"بشرتك لون الربيع"..5 نصائح لازم تعمليها بعد الشتاء

الأحد، 02 أبريل 2017 07:00 ص
"بشرتك لون الربيع"..5 نصائح لازم تعمليها بعد الشتاء العناية بالبشرة
رشا الشرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعانى الفتيات من مشكلات البشرة طوال فترة الشتاء بسبب التقشف والجفاف الذى يصاحب الجسد والذى يحتاج إلى الترطيب الدائم، ولكن بعد انقضاء فصل الشتاء ومشكلاته يحل علينا فصل الربيع، فكما تتفتح الزهور والورود يجب أن تعودى لجمالك أيضاً وتعتنى بنفسك.

وهناك عدة نصائح عليكِ القيام بها للعناية ببشرتك فى الربيع وقبل قدوم فصل الصيف، ليحصل جسدك على الترطيب الذى يحتاجه، ومنها:

1- امنحى جسدك فترة تتعرضين فيها لأشعة الشمس التى لم يراها جسدك طوال فترة الشتاء، فقد أصبحت الآن الأجواء دافئة ومستقرة وتسمح لك بالتعرض الآمن لأشعة الشمس التى تحتاجها البشرة.

الشمس والبشرة
الشمس والبشرة

2- عليكِ القيام بعملية تقشير لكامل جسدك للتخلص من الجلد الميت والجاف، وفتح المسام وترطيبها، ويمكنك فعل ذلك بوصفات تجميلية سهلة تصنعيها بنفسك فى البيت.

التقشير
التقشير

3- احرصى على شرب الكثير من الماء يومياً لما لها من فوائد لبشرتك ووجهك وشعرك، فعلى الأقل حاولى شرب من 2 إلى 3 لتر مياه يومياً.

تناولى الماء باستمرار
تناولى الماء باستمرار

4- قومى بإعادة تقييم أدوات التجميل الخاصة بك، وتخلصى من أى شيء تجاوزت مدته الـ 6 أشهر، فقد يكون انتهت صلاحيته ويؤثر سلباً على بشرتك.

ماكياج
ماكياج

5- استبدلى فرشاة مكياجك بأخرى جديدة فهى تتراكم عليها الجراثيم والميكروبات فى كل مرة تقومين باستخدامها على بشرتك، أو قومى بغسلها جيداً مرة كل أسبوع.

فرشاة الماكياج
فرشاة الماكياج









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة