بالصور.. مواطن يطالب وزير الصحة بتبنى حالة ابنه المصاب بضمور العضلات

الأحد، 02 أبريل 2017 03:00 ص
بالصور..  مواطن يطالب وزير الصحة بتبنى حالة ابنه المصاب بضمور العضلات الطفل يوسف سلامة طنطاوى
كتب: محمد أبو النور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أحد عشر عاما ونصف العام عاشها الطفل يوسف سلامة طنطاوى على ظهر الحياة، لم يعرف فيها إلا المرض والتعب، وذلك لأنه يعانى من الألم المبرح بسبب داء ضمور العضلات. ذلك الذى يحرمه من النوم ويحرمه من ممارسة الحياة كأى طفل فى سنة، يعانى أهله أيضا أكثر مما يعانى.
التقرير الطبي باللغة الإنجليزية
التقرير الطبي باللغة الإنجليزية

 

فإلى جانب الحالة المادية المتعثرة لأبى الطفل الذى يعمل سائقا باليومية أو كما قال لـ"اليوم السابع" إنه يعمل "على باب الله"، فقد عانى الأمرين من الذهاب إلى الأطباء والسفر باستمرار من محلة إقامته فى محافظة القليوبية إلى قصر العينى الفرنساوى.

الطفل يوسف
الطفل يوسف

 

يجلس الأب الذى لا حول له ولا قوة أمام ابنه المهدد بالموت، أمام الأطباء فيبلغوه أن ولده لا علاج لحالته فى مصر، كما أنه لا علاج لحالته، أيضا حتى فى مستشفيات أوروبا، وبالرغم من ذلك لا يفقد الأمل فى ألطاف الله ولا يمل من طلب الرحمة من الرحمن، الذى يعلم ما به ويعلم كيف يتمزق قلبه ألما كلما يرى ابنه يتمرغ فى آلام لا تتحملها الجبال.

 

سلامة طنطاوى ناشد فى اتصال مع "اليوم السابع" مساء السبت، وزير الصحة بتبنى حالة طفله، مطالبا وزارة الصحة بمخاطبة مراكز البحث الطبية حول العالم ومعرفة ما إذا كان هناك علاجا لحالة يوسف؟! لأن عددا من الأطباء قالوا له "ابنك سيموت عندما يبلغ 16 عاما لو لم يتم علاجه" وفقا لروايته التى حكاها لـ"اليوم السابع".

تقرير طبى بالحالة
تقرير طبى بالحالة

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتسآب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيسبوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة