مصدر بالمطار: عقدنا اجتماعا بالخطوط السعودية لحل أزمة المعتمرين ولم يلتزموا

الأربعاء، 19 أبريل 2017 09:23 م
مصدر بالمطار: عقدنا اجتماعا بالخطوط السعودية لحل أزمة المعتمرين ولم يلتزموا مطار القاهرة
كتب محمد طنطاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد مصدر مسئول بمطار القاهرة الدولى أن أزمة الخطوط السعودية مستمرة منذ أيام وتم عقد اجتماع مع مسئولى المحطة بالقاهرة لحل المشكله قبيل تفاقمها إلا أن الخطوط السعودية لم تلتزم بما تم الاتفاق عليه فى الاجتماع.

 

وقال المصدر الذى فضل عدم الكشف عن اسمه فى تصريحات لليوم السابع إنه تم الاتفاق مع مسئولى المحطة على زيادة أعداد الموظفين داخل صالات السفر لإنهاء إجراءات المعتمرين، بالإضافة إلى وجود منسقين خارج الصالات لإدخال المعتمرين وفق الحجوزات الخاصة بهم

 

كما تضمن الاتفاق أيضا زيادة أعداد الطائرات لاستيعاب أكبر عدد ممكن، إلا أن شركة الخطوط السعودية لم تلتزم بما تم الاتفاق عليه خلال الاجتماع الذى عقد عند بوادر ظهور الأزمة.

 

وأوضح المصدر أن سلطات المطار قامت بتوفير كافة الامكانات لشركة الخطوط السعودية للعمل على استيعاب أعداد المعتمرين، مشيرا إلى أن عدم وحد العدد الكاف من الموظفين للمحطة أدى إلى تفاقم المشكلة.

 

وتابع المصدر: "الخطوط السعودية تقوم بعملية نقل المعتمرين وفق عدد كاونترات أقل من المخصص لها بالمطار نظرا لعدم وجود عاملين داخل المحطة، مشيرا إلى أن مطار القاهرة والمبنى الجديد بالمطار لديه قدرة لاستيعاب أضعاف هذه الاعداد من المعتمرين".

 

وأفاد المصدر إلى أن ادعاءات بعض مسئولى الخطوط السعودية بأن المطار هو المسئول هى ادعاءات لا أساس لها من الصحة، إذ أن هناك مئات من الركاب متواجدين داخل بوابات السفر وتم إنهاء إجراءات سفر منذ أيام ولكن لم يتم سفرهم بسبب عدم وجود العدد الكاف من الطائرات.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة