بالصور.. "التلفزيون المصرى" يختار تامر حسنى لإعادة حفلات أضواء المدينة

الأربعاء، 19 أبريل 2017 11:11 م
بالصور.. "التلفزيون المصرى" يختار تامر حسنى لإعادة حفلات أضواء المدينة تامر حسنى مع نادية مبروك وأمل مسعود والزميل هانى عزب ووليد منصور
كتب هانى عزب تصوير - أحمد كوتى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اختار مسئولو التلفزيون المصرى النجم تامر حسنى، لإعادة إحياء حفلات أضواء المدينة، بعدما اجتمع كل من نادية مبروك رئيس الإذاعة مع أمل مسعود المشرف على حفلات "أضواء المدينة" ونائب رئيس الإذاعة من أجل اختيار النجم صاحب الشعبية الأكبر فى مصر والوطن العربى، وتم اختيار تامر حسنى نظرا لجماهريته الكبيرة وشعبيته الجارفة ليكون صاحب أول حفل غنائى لإعادة "أضواء المدينة" مرة أخرى.

 

وبالفعل تواصل مسئولو الإذاعة مع منظم الحفلات والمنتج وليد منصور من أجل عرض الأمر على النجم تامر حسنى الذى رحب بالفكرة، ووافق على دعم حفلات أضواء المدينة والوقوف بجانب التلفزيون المصرى.

 

وحضر "اليوم السابع" كواليس اللقاء الأول بين مسئولى الإذاعة مع "نجم الجيل" فى منزله لطرح كل التفاصيل، على أن يقام الحفل خلال الفترة المقبلة فى "العين السخنة" ، وحضر اللقاء أيضا وليد منصور، ورامى مسعد المستشار الفنى لتامر حسنى، ومازن طه المشرف على الحفل، وعدد آخر من العاملين فى الإذاعة المصرية.

 

ومن جانبها أعربت أمل مسعود، نائب رئيس الإذاعة، عن سعادتها بإقامة حفل "أضواء المدينة" مع نجم بحجم وقيمة تامر حسنى، مشيرة إلى أن موقفه تجاه التلفزيون المصرى مشرف للغاية، وتكفى وطنيته وحماسه الشديد فى إعادة "أضواء المدينة" وتوفير كل الدعم لخروج الحفل بالشكل المبهر الذى يليق بالمكانة التاريخية بـ "أضواء المدينة".

 

فيما أكد تامر حسنى أن موافقته على حفل "أضواء المدينة" أمر طبيعى، ومن دوره كفنان تجاه التلفزيون المصرى، الذى يجب أن يتم دعمه طوال الوقت حتى يكون على قمة الريادة فى العالم العربى مثلما كان، مؤكدا أن حفلات "أضواء المدينة" لها تاريخ كبير وشرف لأى فنان أن يقوم بإحيائها.

امر حسنى يتوسط نادية مبروك وامل مسعود والزميل هانى عزب ووليد منصور
تامر حسنى يتوسط نادية مبروك وأمل مسعود والزميل هانى عزب ووليد منصور
 
وليد-منصور-ومازن-طه-مع-تامر
وليد منصور ومازن طه مع تامر حسنى
 
تامر حسنى وأمل مسعود
تامر حسنى وأمل مسعود
7P1A4115
لقاء تامر حسنى مع مسئولى الإذاعة المصرية
 
تامر حسنى ونادية مبروك وامل مسعود ووليد منصور
تامر حسنى ونادية مبروك وأمل مسعود ووليد منصور
7P1A4122
تامر حسنى مع مسئولى الإذاعة المصرية
 
جانب من اللقاء
جانب من اللقاء
 
تامر حسنى مع مازن طه ومسئولى حفل أضواء المدينة
تامر حسنى مع مازن طه ومسئولى حفل أضواء المدينة

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة