شاهد.. أسبوع الثنائيات التهديفية لنجوم دوري الأبطال قبل ربع النهائى

الثلاثاء، 18 أبريل 2017 06:35 م
شاهد.. أسبوع الثنائيات التهديفية لنجوم دوري الأبطال قبل ربع النهائى ميسي وهيجواين وايسكو وكاراسكو
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح العديد من النجوم فى التألق مع أنديتهم فى الدورى المحلى، قبل انطلاق منافسات إياب الدور ربع النهائى لمسابقة دورى أبطال أوروبا فى التاسعة إلا ربع من مساء اليوم الثلاثاء.

ونشر الموقع الرسمى للاتحاد الأوروبى "يويفا"، تقريرًا عن أبرز النجوم الذين تفوقوا على المستوى التهديفى فى المباراة الأخيرة قبل مواجهات إياب تشامبيونزليج المرتقبة، حيث أحرز 4 لاعبين ثنائية تهديفية.

قاد النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي فريقه برشلونة لتحقيق فوز صعب على ضيفه ريال سوسيداد بنتيجة 3/2، على ملعب "كامب نو" فى إطار الجولة 32 من الدوري الإسباني، حيث أحرز هدفين فى الدقيقتين 17 و37.

 

ويعيش إيسكو، نجم ريال مدريد الإسبانى، أفضل مواسمه التهديفية بقميص الفريق الملكى فى الليجا، بعدما أحرز هدفين فى الفوز على سبورتنج خيخون، بنتيجة 3/2، مساء السبت، على ملعب "المولينون"، فى الجولة 32 من عمر مسابقة الدوري الإسباني.

كما واصل جونزالو هيجواين، تألقه مع يوفنتوس الإيطالى، بعدما سجل هدفى الفوز النظيف أمام بيسكارا، ضمن منافسات الجولة الـ 32 من عمر مسابقة الدورى الإيطالى.

وأحرز البلجيكى كاراسكو هدفين فى فوز أتلتيكو مدريد السهل على ضيفه أوساسونا، بثلاثية نظيفة، على ملعب "فيسنتى كالديرون"، بالجولة 32 بالليجا.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة