4 مميزات لا تعرفها عن الأم الجوزاء..أبرزها "صديقة لأبنائها"

الثلاثاء، 18 أبريل 2017 05:00 م
4 مميزات لا تعرفها عن الأم الجوزاء..أبرزها "صديقة لأبنائها" برج الجوزاء
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

صفات مشتركة تربط بين جميع الأمهات، لكن تبقى الصفات الشخصية لكل امرأة هى التى تحكم طبيعة علاقتها مع أبنائها، ولأن النساء متشابهات إلى حد كبير فدائمًا ما نجد آلية التعامل مع الأبناء واحدة والمخاوف متشابهة وكذلك الطموح، لكن ذلك لا يعنى أن الفروق بين الأمهات غير موجودة، فثمة أمهات يختلفن بشكل كبير عن غيرهن، وذلك وفقًا لطبيعتهن الشخصية ويمكنك أن تتعرف على طبيعة كل أم من خلال الأبراج الفلكية.

وإن تحدثنا على الأم الجوزاء سنجد أنها تختلف عن غيرها من الأمهات، ربما يرجع ذلك إلى طبيعة برجها الهوائى الذى يمنحها الشىء ونقيضه فى آن واحد.

ومن أبرز مميزات الأم الجوزاء:

1- الصداقة:

تعتمد الأم الجوزاء على علاقة الصداقة بينها وبين أبنائها، فلا تعاملهم وفقًا لقيود أو روتين أسرى، بل تجدها حاسمة تارة ولينة تارة آخرى، لكنها تراقب الأشياء فى صمت وتتدخل وقت اللزوم كما تعطيهم الحرية التامة.

2- التشجيع على التعليم:

نظرًا لطبيعتها المنفتحة التى تحب العلم و تقدسه وتقرأ فى مجالات كثيرة كالفلسفة والفن والأدب، فدائمًا ما تكون الحافز الداعم للأبناء لتشجعيهم على الوصول إلى مراكز علمية متقدمة، وتقدم لهم مساعدات فى الأبحاث وشراء الكتب الهامة والذهاب إلى أماكن علمية مختلفة.

3- الخروج والسفر:

لا تنخدع فى الوجه العاقل الهادئ الذى تظهره الأم الجوزاء فى البداية، فدائمًا ما تحرص على اصطحاب أبنائها إلى أماكن جديدة وتنظم الرحلات والسفر إلى مدن جديدة فترى فى ذلك حياه بها كثير من الفائدة.

4- العاطفة:

يمكن لأبناء هذه الأم أن يكسبوا عاطفتها بسهولة فهى طيبة القلب لينة التعامل وجميلة الأحاديث، لكنها قليلة الصبر وهذا ما يجعلها تقع تحت وطأة العصبية فى كثير من الأحيان.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة