ميدو يكشف "خطة" المستقبل مع دجلة ومصير الصفقات الجديدة

الأحد، 16 أبريل 2017 11:16 ص
ميدو يكشف "خطة" المستقبل مع دجلة ومصير الصفقات الجديدة أحمد حسام ميدو
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف أحمد حسام ميدو المدير الفنى لوادى دجلة، خطته المستقبلية مع الفريق الدجلاوى فى الموسم المقبل، والتى سيعتمد فيها على تدعيم صفوفه بـ5 لاعبين فقط.

 

ميدو أكد، أنه قرر التعاقد مع 5 لاعبين مميزين وأصحاب خبرات كبيرة جدًا لتدعيم صفوف الفريق الدجلاوى فى الانتقالات الصيفية المقبلة، مشيرًا إلى أن فريقه الوحيد فى الدورى الذى لم يستفيد من اللاعبين الأفارقة، موضحًا أن المالى بو بكر ديارا رحل فى منتصف الموسم والانضمام لنادى ليرس البلجيكى، فضلًا عن اصابة صامويل أفوم التى تمنعه من المشاركة معظم الموسم، وتلقى السنغالى إبراهيما نداى مواليد 98 العديد من العروض، مؤكدًا أن التعاقد معه من البداية كان من أجل الاستثمار.

 

أضاف "العالمى" أن فلسفة وادى دجلة هى التعاقد مع ثنائى أفريقى أصحاب خبرات واللاعب الثالث صغير السن من أجل الاستثمار فيه، موضحًا أنه تم الاتفاق مع لاعب أفريقى يبلغ عمره 18 عامًا ويتبقى توقيع العقود تحسبًا لرحيل "نداى".

 

أردف أحمد حسام ميدو، أنه مؤمن بضرورة التعاقد مع عدد من اللاعبين أصحاب الخبرات من أجل إفادة اللاعبين صغار السن الذين يتم تصعيدهم، معربًا عن تفاؤله بالموسم الجديد وأن دجلة سيصبح له شأن آخر.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة