ضبط عاطلين بالإسكندرية حاولا سرقة أجزاء من دراجة نارية واصطدما بسيارة شرطة

السبت، 15 أبريل 2017 12:29 م
ضبط عاطلين بالإسكندرية حاولا سرقة أجزاء من دراجة نارية واصطدما بسيارة شرطة متهم - أرشيفية
الإسكندرية - هناء أبو العز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ألقت مباحث الإسكندرية، القبض على عاطلين، حاولا سرقة أجزاء من دراجة نارية، وعند محاولة إلقاء القبض عليهما اصطدما بسيارة الشرطة، وأصيبا بكدمات وجروح، وتم نقلهما إلى المستشفى.

كان مأمور قسم شرطة العطارين، قد تلقى بلاغًا من ضابط بالقسم، بخدمة رئاسة القول الأمنى، يفيد بأنه فى أثناء مروره بشارع عبد الحميد بدوى بدائرة القسم، شاهد كلاً من: "م. ع"، 22 سنة "عاطل" ومقيم بشارع مسجد أبوعلى بدائرة قسم الجمرك، و"ر. ح"، 19 سنة "عاطل" ومقيم بمساكن طوسون بدائرة قسم محرم بك، حال شروعهما فى سرقة أجزاء من دراجة نارية، وما إن شاهدا القوة حتى فرا هاربين، مستقلين مركبة تروسيكل "بدون لوحات"، يقودها الأول، وحال محاولة هروبهما اصطدم التروسيكل بسيارة الخدمة، ما أدى لانقلابه وحدوث تلفيات بالسيارة.

وأسفر الاصطدام عن إصابة الأول بجرح "رضى" بالأذن اليمنى وكدمة بالساق اليسرى، وإصابة الثانى باشتباه كسر بالفقرات الظهرية وجرح "رضى" بالأنف واليد اليمنى وكدمة أسفل العين اليمنى وسحجة بالكاحل الأيسر، ولا يمكن استجوابه حاليا.

تم نقل المتهمين المصابين للمستشفى الجامعى الرئيسى، وخرج الأول عقب تلقيه العلاج، وعُيّنت الحراسة اللازمة على المتهم الثانى، وتقدم للشهادة "أ. ع"، 42 سنة، موظف بشركة الزيوت المستخلصة ومقيم بمنطقة نادى الصيد بدائرة قسم شرطة محرم بك، والذى روى مضمون ما تقدم، وبمواجهته بالتفاصيل اعترف بالجريمة، وتم التحفظ على التروسيكل و3 مفاتيح و"بنز" من أدوات الميكانيكا المستخدمة فى محاولة السرقة.

وبالعرض على النيابة العامة، قررت حجز المتهم "م. ع" وإعادة عرضه، برفقة تحريات إدارة البحث الجنائى حول الواقعة، مع مراعاة مدة الحجز القانونية، مع الاستعلام من قسم المركبات عن قيمة تلفيات سيارة الشرطة، واستمرار التحفظ على "التروسيكل" لحين صدور قرار بشأنه.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة