هذا لا يحدث كل يوم.. هدف خرافى بعد رمية تماس أكروباتية فى أمريكا

الجمعة، 14 أبريل 2017 06:00 ص
هذا لا يحدث كل يوم.. هدف خرافى بعد رمية تماس أكروباتية فى أمريكا هدف خيالى فى أمريكا
كتب - هشام البلك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى لقطة فريدة من نوعها لا تحدث كل يوم فى ملاعب كرة القدم، سجل أحد اللاعبين فى الدوري الأمريكي للدرجة الثالثة هدفًا خياليًا، لم تقتصر روعته على طريقة تسجيله فقط، بل إن صناعته أيضًا كانت بطريقة رائعة.
 
ميجيل جونزاليس لاعب أوكلاهوما سيتى إنيرجى سجل هدفًا خياليًا لفريقه فى شباك ساكرامينتو ريبابليك، من تسديدة مقصية خلفية رائعة، بعدما استغل رمية التماس الخرافية التى أرسلها له أحد زملائه، بعد قيامه بحركة أكروباتية، ليكون هذا الهدف هو الوحيد فى المباراة. 
 
 
وصرح اللاعب لشبكة “ESPN” بعد نهاية المباراة، معلقًا على هدفه الخيالى، قائلاً: "عندما ترى فرصة مثل هذه تأكد أنها مهارة طبيعية.. من حسن حظى أنها ذهبت فى الشباك.. أنا سعيد جدًا لأن هذا حدث ولكن سعادتى أكبر لأننا حصلنا على الثلاث نقاط". 
 
ولكن رمية التماس الخرافية تلك أول واحدة من نوعها فى ملاعب كرة القدم، ولكنها حدثت من قبل فى مباراة بين الاتفاق وجدة بالدوري السعودي، كما شهدتها مسابقة دوري أبطال أفريقيا فى إحدى المباراة، فضلاً عن أن هناك لاعبًا فى الدوري الياباني يفعلها كثيرًا، إضافة إلى أحد اللاعبين الذين فعلها فى أحد دوريات الهواة، ولكنها لم تأت كما كان يريد بالمرة، واصطدمت بوجه اللاعب المنافس بطريقة كوميدية. 
 
 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة