لا مهند ولا عمر ابليكجى المصرى يكسب.. من لافتات حب وفرقة موسيقية تحت الشباك إلى المصالحة عبر شاشات التليفزيون والصحف أجرأ طرق اعتذار الرجل المصرى لحبيبته.. وخبيرة علاقات: "حركة بالدنيا وما فيها"

الجمعة، 14 أبريل 2017 05:34 م
لا مهند ولا عمر ابليكجى المصرى يكسب.. من لافتات حب وفرقة موسيقية تحت الشباك إلى المصالحة عبر شاشات التليفزيون والصحف أجرأ طرق اعتذار الرجل المصرى لحبيبته.. وخبيرة علاقات: "حركة بالدنيا وما فيها" زوج يعتذر لزوجته
كتبت رشا الشرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدو وكأنه لا يعلم عن الرومانسية شيئا، يخجل من الإفصاح عن حبه ويتمسك بأفكاره وتقاليده الشرقية، هكذا يتعامل الرجل المصرى مع زوجته أو حبيبته فى مجتمعنا، يُخطئ بحقها فتسامحه وتغفر له، فيكررالخطأ مرات عديدة حتى تقرر المرأة اتخاذ موقف حاسم ضده، فيدرك قيمتها وما فعله بها، ويلجأ إلى طريقة رومانسية جديدة للاعتذار لها أمام الجميع حتى لا يترك لها سبباً لرفض الاعتذار.

 

اعتذار رسمى فى صحيفة

ففى واقعة جديدة قام زوج مصرى بنشر اعتذار رسمى لزوجته السابقة فى إحدى الصحف المصرية، معتذراً عما فعله بحقها، وأثنى على صفاتها وتربيتها لأبنائهما الأربعة، قائلاً: "أعتذر أنا أ\عماد محمد أحمد لمامه للسيدة الفاضلة\ منال قرنى صوفى عبد الحميد، زوجتى السابقة وأم أولادى عن أى خطأ ارتكبته فى حقها سواء قولًا أو فعلًا وأتقدم بخالص الشكر والتقدير لشخصها الكريم على مجهوداتها وتفانيها فى تربية ورعاية أولادى".

 

اعتذار فى إحدى الصحف
اعتذار فى إحدى الصحف

 

إعتذار بلافتات الحب والفرق الموسيقية

لم تكن هذه الواقعة الأولى والغريبة، لكن سبقتها واقعة أخرى أثارت جدلاً واسعاً، حين قام زوج بتصميم لافتة كبيرة ليعتذر فيها لزوجته، مكتوب عليها "Riri, i’m sorry, would you forgive me "، وزينها ببالونات كثيرة، وكذلك فكر فى طريقة رومانسية على خطى أفلام عبد الحليم حافظ، فأحضر فرقة موسيقية لتقف تحت منزلها وتعزف لها، وبالفعل نجح الزوج فى كسب قلب زوجته التى انهمرت فى البكاء بعدما شاهدت ما فعله زوجها لأجلها.

 

شاب يطلب الزواج من فتاة بلافتة على كوبرى أكتوبر

لم يقتصر الأمر على الأزواج فقط، بل لجأ شاب إلى طريقة مختلفة ومميزة لطلب الزواج من حبيبته، فقام بتصميم لوحة كبيرة وقام بتعليقها أعلى كوبرى أكتوبر مكتوب عليها “mariem..will you marry me?”  .

 

شاب يطلب الزواج من حبيبته بلافتة على كوبرى أكتوبر
شاب يطلب الزواج من حبيبته بلافتة على كوبرى أكتوبر

 

إعتذار فى برنامج تلفزيونى

وفى إحدى حلقات برنامج صبايا الخير، تلقت الإعلامية ريهام سعيد مكالمة هاتفية من زوج مصرى يدعى عبد الرسول ليعتذر لزوجته "شيماء" علنياً ويطلب مسامحتها بعد أن أساء فى حقها، فناشدت ريهام سعيد زوجته وطلبت من شيماء العودة إلى زوجها، وقالت لها "يا بختك يا شيماء بحقد عليكى أنتى عاملة إيه فى الراجل وأنتى طلعتى جامدة جدًا، شوفتى الفراق عمل إيه؟"، ولم يكتف عبد الرسول بذلك بل ألقى لها قصيدة شعر على الهواء قائلاً: "ما يهمكيش لو شوفتى مرة دمعة مرة ما تصدقيش، لو كنت عايش ولا ميت ما تخافيش، أنا فعلاً بموت وقاتلنى السكوت بس برضه ما تزعليش".

 

زوج يعتذر لزوجته ببرنامج صبايا الخير

زوج يعتذر لزوجته ببرنامج صبايا الخير

 

شاب يعتذر لحبيبته فى إعلان على طريق الشيخ زايد

واستمرت محاولات الشباب فى الخروج من فكرة الرجل الشرقى، فقام شاب بتعليق لافتة على لوحة إعلانات ضخمة على طريق الشيخ زايد، يطلب فيها من حبيبته باللغة الإنجليزية بمسامحته وإعطائه فرصة أخرى.

 

شاب يعتذر لحبيبته بلافتة على طريق الشيخ زايد
شاب يعتذر لحبيبته بلافتة على طريق الشيخ زايد

 

محاولة اعتذار على بالون شو فى بورسعيد

بعد مشكلات عديدة بينهما، قرر زوج مصرى ببورسعيد الاعتذار لزوجته بطريقة جديدة ومختلفة فى عيد زواجهم، فأحضر بالونات شو ضخمة وكتب عليها لافتات الحب والاعتذار، مكتوب عليها "أنا أسف سامحينى"، و"بحبك وحشتينى" و"متزعليش منى".

 

زوج يعتذر لزوجته فى بورسعيد
زوج يعتذر لزوجته فى بورسعيد

 

"صعيدى" يعتذر لحبيبته بلافتة فى ميدان عام بقنا

وبعد أن نالت الفكرة إعجاب الجميع، قرر رجلاً صعيدياً من محافظة قنا، الاعتذار من حبيبته بشكل علنى فصمم لافتة مكتوب عليها "والله العظيم بحبك..أنا أسف"، وقام بوضعها فى ميدان عام بقنا، وقد أثارت هذه الواقعة جدلاً كبيراً حيث اعتبره البعض خروج عن التقاليد والعادات الصعيدية.

 

شاب يعتذر لحبيبته بلافتة فى ميدان عام بقنا
شاب يعتذر لحبيبته بلافتة فى ميدان عام بقنا

 

اعتذار على شاشة إعلان بشارع جامعة الدول

وفى محاولة جريئة ورومانسية وقعت للمرة الأولى فى الوسط الفنى محاولة اعتذار بشكل علنى من زوج الفنانة ألفت عمر لها، حيث قام بتصميم اعتذار على إحدى شاشات الإعلانات الكبرى بشارع جامعة الدول العربية، وكتب عليه "أحمد لطفى: اعتذار لزوجتى الحبيبة ألفت عمر.. بحبك".

 

زوج الفنانة ألفت عمر يعتذر لها فى إعلان بشارع جامعة الدول
زوج الفنانة ألفت عمر يعتذر لها فى إعلان بشارع جامعة الدول

 

خبيرة علاقات أسرية: ذكاء عاطفى من الرجل

وتعليقاً على الأمر، قالت لانا محيى خبيرة العلاقات الأسرية والعاطفية، إن الاعتذار بطريقة مختلفة عن الطرق التقليدية جزء من رومانسية الزوج المصرى بعد أن أدرك خطأه واعترف به، وأدرك أيضاً أن زوجته لن تقبل بالاعتذار بطريقة تقليدية، فبدأ يفكر فى طريقة مختلفة لتحرك مشاعرها كاملة، حتى تبدأ هى فى التفكير فى قبول الاعتذار ومسامحته.

 

وأضافت لانا محيى، فى تصريح لـ "اليوم السابع"، أن أى أنثى تشعر بسعادة بالغة حين تجد شريك حياتها يرغب فى كسب رضاها والاعتذار لها بشكل علنى أمام الجميع دون أن يخجل من ذلك، لكن الأهم أن يكون لديه بالفعل نية للتغيير وليس مجرد "شو" كى تقبل اعتذاره.

 

وأوضحت أن كثرة المشكلات بين الزوجين تؤدى إلى فقد الثقة والأمان، فتحتاج الزوجة لمثل هذه الطرق غير التقليدية لتبدأ تشعر بالحب والأمان من جديد مع زوجها، مؤكدة أن تلك الأفعال تعد ذكاء عاطفيا من الرجل الذى يعلم جيداً كيف يستطيع كسب رضا زوجته.

 

وعن طرق الاعتذار المختلفة بالتليفزيون والصحف وبالشوارع، وصفتها خبيرة العلاقات الأسرية بأنها "حركة بالدنيا وما فيها"، وأن الزوجة ترغب فى معرفة قيمتها وقدرها لدى زوجها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

عايده

حلو... اوي ..دة

يا ريت كل الازواج يعملوا كدة.... لكن معظهم في الحقيقة مغرورين ... و شايفين ان كرمتهم هتنجرح لو عملوا كدة ... ميعرفوش ان لو تقدموا بالاعتذار ..المراه هتشوفها كبيرة اوي .. و ممكن تاثر فيها هذة الحركة لعدة شهور بل اعوام ... معظم النساء كلمة حلوة ترصيهم .. و تاثر فيهم و تحسن النفسية .. ياريت يفهموا .......

عدد الردود 0

بواسطة:

فايزة

الاعتذار الجميل

الستات دي اكيد سعيدة بهذة الافعال ....لانها بتفكرنا بالرمانسية الجميلة المفقودة هذة الايام

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود

0

احلي اعتذار الزوج اللي في الصعيد اكيد قيقولوا علية مجنون . و الاعتذار بالانجليزية... علشان محدش يفهم حاجة ..اعتذار بذكاء.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة