أخبار الرياضة المصرية اليوم الجمعة 2017/4/14.. الزمالك والمقاصة يطلبان التأجيل

الجمعة، 14 أبريل 2017 11:46 م
أخبار الرياضة المصرية اليوم الجمعة 2017/4/14.. الزمالك والمقاصة يطلبان التأجيل الزمالك والمقاصة - أرشيفية
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نستعرض أهم ما ورد من أخبار الرياضة المصرية اليوم الجمعة 14/ 4/ 2017، والتى جاء فى مقدمتها، ارسال خطاب موحد من الزمالك والمقاصة لتأجيل مباراتهما، وفوز الإسماعيلى على الشرقية بنتيجة 3/0، وخسارة وادة دجلة من الطلائع بهدف، ومحافظة نور الشربينى على لقب بطولة العالم للاسكواش للعام الثانى.

 

الزمالك والمقاصة يرسلان خطابا موحدا للجبلاية لتأجيل مباراة الأحد

تلقى مجلس إدارة نادى الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، موافقة من المقاصة، على تأجيل المباراة التى من المفترض أن تقام بينهما يوم الأحد المقبل، ضمن مؤجلات الأسبوع الـ22 بالدورى الممتاز.
 
الإسماعيلى يهزم الشرقية بثلاثية نظيفة
تغلب الإسماعيلى على الشرقية بثلاثية نظيفة، فى المباراة التى أقيمت بينهما اليوم الجمعة، على استاد الإسماعيلية، ضمن مؤجلات الأسبوع الـ22 بالدورى الممتاز.
 
فاز فريق طلائع الجيش على وادى دجلة بنتيجة 0/1، فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم الجمعة، على استاد الدفاع الجوى ضمن مؤجلات الجولة ٢٢ من الدورى الممتاز.
 
ميدو: أوافق على تدريب المنتخب الأولمبى بـ"شروط"

أكد أحمد حسام ميدو، المدير الفنى لوادى دجلة، أنه لم يتلق أى مفاوضات رسمية من مسئولى اتحاد الكرة حول قيادة المنتخب الأولمبى الفترة المقبلة.

 
نور الشربينى تحافظ على لقب بطولة العالم للاسكواش للعام الثانى
حافظت نور الشربينى، لاعبة المنتخب الوطنى الأول للاسكواش، على لقب بطولة العالم للسيدات للعام الثانى على التوالى، عقب فوزها على زميلتها بالمنتخب رنيم الوليلى بنتيجة 3 - 0.
 

ممدوح عباس يناقش أزمات الزمالك مع وزير الرياضة وفرج عامر

حرص ممدوح عباس، رئيس نادي الزمالك الأسبق، على حضور نهائى بطولة الجونة الدولية لرجال الاسكواش، وبطولة العالم لسيدات الاسكواش، والتى تقام بالجونة بمدينة الغردقة فى الفترة 5-14 أبريل الحالى، والبالغ مجموع جوائزهما 315 ألف دولار.

 
وافقت الجهات الأمنية على زيادة عدد التذاكر المخصصة لمباراة المصرى وكمبالا سيتى الأوغندى، إلى 5500، حيث تمت الموافقة على طرح 500 تذكرة.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة