أخبار أرسنال اليوم.. أوزيل: مصلحة النادى أهم من تجديد عقدى

الجمعة، 14 أبريل 2017 11:14 ص
أخبار أرسنال اليوم.. أوزيل: مصلحة النادى أهم من تجديد عقدى مسعود أوزيل
رويترز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد مسعود أوزيل، لاعب وسط نادى أرسنال الإنجليزى، أنه لا يتعجل الدخول فى محادثات لتمديد التعاقد مع الفريق اللندنى، فى هذه المرحلة الحاسمة، مع اقتراب الموسم من نهايته، وإنه "يفضل الانتظار حتى نهاية الموسم".

 

تحدثت تقارير إعلامية عديدة عن مستقبل أوزيل (28 عامًا) مع أرسنال، الذى يدربه الفرنسى آرسين فينجر، وأشارت تكهنات إلى أنه ربما لا يرغب فى تمديد عقده الحالى الذى ينتهى بعد أقل من 15 شهرًا، وأنه يرفض عرضًا بالحصول نحو 250 ألف جنيه إسترلينى فى الأسبوع.

 

نجم أرسنال يرفض الحديث عن مستقبله

وقال أوزيل فى تصريحات صحافية: "فى هذه المرحلة مستقبلى غير مهم، المهم هو النادى، لا يزال أمامنا الكثير من الأهداف التى نريد تحقيقها هذا الموسم، نريد الحصول على مكان بين الفرق الـ4 الأوائل".

مسعود أوزيل مع فينجر مدرب أرسنال
مسعود أوزيل مع فينجر مدرب أرسنال

 

وأضاف لاعب أرسنال، "سيكون من الخطأ التفكير فى أى شىء غير كرة القدم، وبعد ذلك يمكننا بحث أى شىء فى نهاية الموسم".

 

أوزيل يرد على انتقادات جماهير أرسنال

وعن الانتقادات التى وجهت إليه فى ظل تراجع أدائه أحيانًا، رد أوزيل: "ربما لا يوحى أسلوبى فى بعض الأحيان بأننى موجود بنسبة 100%، لكن هذه هى طريقتى وأسلوبى فى الحركة، وهكذا كنت دائمًا ولن أتغير".

 

مسعود أوزيل
مسعود أوزيل

 

ويستعد أرسنال المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد الننى، لمواجهة ميدلسبره، الاثنين المقبل بملعب "ريفرسايد"، ضمن منافسات الجولة الـ33 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، علمًا بأن الفريق اللندنى يحتل المركز السادس برصيد 54 نقطة.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة