وحيد حامد: التيارات السلفية تفرض سطوتها والإرهابيون يعتلون المنابر

الخميس، 13 أبريل 2017 05:00 ص
وحيد حامد: التيارات السلفية تفرض سطوتها والإرهابيون يعتلون المنابر وحيد حامد الكاتب والسيناريست
كتب محمد كامل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الكاتب والسيناريست الكبير وحيد حامد، إن الحديث عن دور النخبة والقوى المدنية فى مكافحة الإرهاب مجرد استهلاك كلامى ليس له داع، مشيرا إلى هناك كتائب فى المجتمع تكفر هؤلاء النخبة والمثقفين بتهمة العلمانية والزندقة والكفر.
 
وتساءل فى تصريحات خاصة لليوم السابع: كيف يقوم المثقفون والفنانون والنخبة بدورهم ونحن نترك التيارات السلفية بجميع أنواعها منطلقة كالذئاب الشرسة فى المجتمع تفرض سطوتها وسلطانها.
 
وأضاف: ماذا تفعل جموع المستنيرين والمسلمين الوسطيين، ونحن نترك الزوايا الصغيرة يعتلى منابرها الإرهابيين وأصحاب الدعوات الشريرة، مشبها الأمر بالأرض الزراعية التى يجب تطهيرها أولا من الطفيليات.
 
وشدد السيناريست الكبير، على أنه قبل مطالبة أى مثقف أو مسلم معتدل أن يقوم بدوره فى المجتمع يجب تطهر الأرض من يفسدوها ومازلوا يفسدوها حتى الآن، وأنه على الدولة أن تقوم بدورها أولا، معتبر أن الدولة تدلل التيار السلفى.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

حسن حلمى

كلام رائع من رجل كبير .

قلت الحق والحقيقة التى براها ويسمعها كل من له رأس بع عقل يفكر ... فإلى متى تدلل الدولة السلفيين مكافأة لهم على نواجدهم خلف الرئيس مع شيخ الأزهر والبابا تواضروس ؟؟؟ لا أعتقد أن الدولة لا تعلم مبدأ "التقية" !!! فالسلفيون لكل من لايعلم هم الذراع العسكرى للإخوان الإرهابيون ...كل إرهابى سيناء سلفيون وليسوا أعضاء فى الإخوان طبعا ... ثم أنه لم نسمع منهم أى إدانة لأى حادث من حوادث الإعتداء على الإخوة المسيحيين .... فهم دائما يعيدون عليهم فى كل عيد بمصيبة .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة