كيف استفاد الأهلي من الفوز على الاتحاد بالدورى.. زيادة الفارق مع المقاصة والزمالك.. أرقام جديدة للمارد الأحمر.. البدرى جلاد الفرق المصرية.. و"الشباك العذراء" سر تألق وحش أفريقيا

الخميس، 13 أبريل 2017 06:00 ص
كيف استفاد الأهلي من الفوز على الاتحاد بالدورى.. زيادة الفارق مع المقاصة والزمالك.. أرقام جديدة للمارد الأحمر.. البدرى جلاد الفرق المصرية.. و"الشباك العذراء" سر تألق وحش أفريقيا مباراة الأهلي والاتحاد
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

جاء فوز النادى الأهلي على نظيره الاتحاد السكندرى فى الجولة الرابعة والعشرين من الدورى، ليجلب الكثير من المكاسب للفريق الأحمر، حيث أضاف الفوز عدة أرقام لمتصدر الدورى، وزيادة الفارق مع المنافس الذى يطارد الفريق وهو مصر المقاصة، بالإضافة إلى استمرار شريف إكرامى حارس الفريق فى الحفاظ على نظافة شباكه.

 
زيادة الفارق مع المنافسين

استطاع النادى الأهلي أن يزيد الفارق بينه والمنافس له وهو مصر المقاصة، حيث اتسع الفارق بين متصدر الدورى والفريق الفيومى إلى 7 نقاط، بينما بينه والغريم التقليدى الزمالك إلى 21 نقطة، وهو ما يجعل منافسة الفريق الأبيض على حصد اللقب صعبة، خاصة أن الأهلى يغرد منفردا على القمة حتى الآن، حيث خاض كل من الأهلي والمقاصة  23 مباراة فى ظل تأجيل مباريات الأسبوع الـ 22 من الدورى، بينما الزمالك لعب 22 مباراة فقط، ولديه مباراة مؤجلة أمام الجيش، إلا أن فارق النقاط بين القطبين ليس بقليل.

البدرى
البدرى

 

أرقام جديدة فى القلعة الحمراء

حقق الأهلي رقما جديدا لفوزه على زعيم الثغر، بعدم الخسارة خلال كل جولات الدورى هذا الموسم حتى الآن، حيث فاز 19 مرة وتعادل 4 مرات أمام الاتحاد السكندرى وإنبى والإسماعيلى وبتروجت، وهو ما لم يتكرر من القلعة الحمراء منذ  9 مواسم، والتى استطاع وقتها الفريق الأحمر الفوز فى 19 مباراة و5 تعادلات بعد وصوله للجولة الرابعة والعشرين أيضا.

وبالنسبة لحسام البدرى المدير الفنى فخاض 23 مباراة متتالية دون أن يتذوق طعم الهزيمة، حيث إن أكبر رقم حققه كان 22 مباراة دون هزيمة، كما استطاع الفوز على 18 مدربا بالدورى حتى الآن ، خاصة أن عماد سليمان مدرب الإسماعيلى خسر فى الدور الأول من الفريق الأحمر، بينما تعادل البدرى مع ستراكا فى الجولة الثامنة عشر من الدورى.

اكرامى
اكرامى

 

إكرامى والشباك العذراء

ما زال شريف إكرامى حارس الأهلي يقدم أداء متميزا طوال الفترة الماضية، فلم يدخل مرماه أى هدف خلال 7 مباريات متتالية، وبإجمالى 19 مباراة خلال الموسم، ليكون صاحب الـ"كلين شيت" بين حراس الدورى هذا الموسم، حيث لم يتقدم عليه فى نظافة الشباك خلال المواسم الأخيرة سوى عصام الحضرى حارس وادى دجلة، بفارق مباراتين عن الوحش الصغير.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

عصام حميد

فاشل

والله البدرى مدرب فاشل لكن حظه الحلو ان معظم الفرق وخاصة الزمالك فى اسوأ حالتها وبعدين معاه احسن لعيبه فى الدورى وكمان معاه اسواحارس مرمى الخرم بس حظه ان محدش بيشوط عليه لذلك السنه دى الأهلى بيلاعب نفسه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة