صحف ألمانيا تتحدث عن بايرن ميونخ "الكارثى" و"كابوس" رونالدو

الخميس، 13 أبريل 2017 02:09 م
صحف ألمانيا تتحدث عن بايرن ميونخ "الكارثى" و"كابوس" رونالدو جانب من مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سلطت الصحف الألمانية اليوم، الخميس، الضوء على الشوط الثانى الركيك الذى قدمه بايرن ميونخ أمس، الأربعاء، أمام ضيفه ريال مدريد الإسبانى فى ذهاب ربع نهائى دورى أبطال أوروبا، فى مواجهة انتهت بفوز الملكى بهدفين مقابل هدف.

واعتبرت مجلة "دير شبيجل" أن تياجو ألكانترا "كان ساحرا" خلال الشوط الأول من اللقاء، وأن أرتورو فيدال صاحب هدف البايرن "تألق"، بينما أظهر خافى مارتينيز "قدرة على تولى زمام الأمور"، لكن مع بداية الشوط الثانى لم يقدم أى من لاعبى البايرن تقريبا أداءً مرضياً.

وأبرزت المجلة أن "غياب ليفاندوفسكى أثر كثيرا"، مشيرة إلى أن "توماس مولر ليس ليفاندوفسكي".

من جانبها، ذكرت صحيفة "كيكر" أن الفريق البافارى تعرض أمس لأول هزيمة بعد سلسلة انتصارات استمرت لـ16 مباراة على أرضه فى دورى أبطال أوروبا.

أما صحيفة "سوديتش تسايتونج" فعنونت مقالها عن اللقاء "بايرن يتحلل"، وتساءلت "كم من الأمور قد تسير بشكل سيء لفريق في مباراة واحدة؟".

وأضافت "من النادر أن تتبدل الأمور إلى الأسوأ بهذا الشكل الذي رأيناه ذلك المساء في التشامبيونز ليج"، مشيرة إلى "وجود آمال ضعيفة للغاية" لقلب النتيجة فى مباراة العودة على سانتياجو برنابيو "حتى ولو عاد ليفاندوفسكي".

من جانبها، أشارت صحيفة "فوكس" إلى أن أداء مولر ومارتينيز ودوجلاس كوستا كان "غير مرضي"، بينما اعتبرت أداء فيدال "جيد"، ومنحت فرانك ريبيري درجة مقبول، في حين أن حارس المرمى مانويل نوير كان الوحيد الذى منحته الصحيفة تقدير "امتياز"، لأنه "قدم كل شىء".

أما صحيفة "بيلد" فاعتبرت ما حدث الليلة الماضية "عقابا" من مهاجم ريال مدريد، كريستيانو رونالدو، الذى سجل هدفى الملكى، مضيفة أن "كابوس كريستيانو يضرب من جديد، ومرتين وبمساعدة البايرن".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة