بالفيديو.. 5 لحظات فارقة فى مسيرة "كهربا" فى عيد ميلاده الـ23.. نجم الفراعنة ينهى عقدة 31 عاماً أمام المغرب.. التتويج بأول ألقابه فى ملاعب السعودية.. وأهداف لا تتوقف فى ملاعب الخليج

الخميس، 13 أبريل 2017 04:16 م
بالفيديو.. 5 لحظات فارقة فى مسيرة "كهربا" فى عيد ميلاده الـ23.. نجم الفراعنة ينهى عقدة 31 عاماً أمام المغرب.. التتويج بأول ألقابه فى ملاعب السعودية.. وأهداف لا تتوقف فى ملاعب الخليج محمود كهربا
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحتفل محمود عبد المنعم "كهربا"، نجم منتخب مصر ونادى اتحاد جدة السعودى، اليوم، الخميس، بعيد ميلاده الـ23، حيث ولد فى مصل هذا اليوم عام 1994، ويلعب حالياً فى صفوف اتحاد جدة على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالى قادماً من نادى الزمالك.

وعلى الرغم من صغر سن كهربا، إلا أنه قدم موسمًا لا ينسى منذ رحيله إلى اتحاد جدة فى الصيف الماضى على سبيل الإعارة، وسجل خطوات تحتسب فى مسيرته الرياضية.. ونسلط الضوء فى التقرير التالى على أبرز لحظات "كهربا" هذا الموسم مع نادى اتحاد جدة ومنتخب مصر..

 

كسر عقدة المغرب

سجل محمود عبد المنعم "كهربا" هدفاً لن يمحى من ذاكرة الجماهير المصرية، فى مباراة مصر والمغرب التى أقيمت بمدينة "بورت جنتيل"، ضمن منافسات الدور ربع النهائى بمسابقة كأس الأمم الأفريقية التى أقيمت مؤخراً فى الجابون.

محمود "كهربا" منح منتخب مصر فوزاً أمام المغرب لم يتحقق منذ عام 1986، عندما سجل هدف المباراة الوحيد فى الدقائق الأخيرة من عمر المباراة التى جمعت بين المنتخبين، ليصعد بـ"الفراعنة" إلى الدور نصف النهائى من منافسات البطولة.

 

كهربا يحصد أول ألقابه فى ملاعب السعودية

سطر النجم المصرى محمود عبد المنعم "كهربا" اسمه بحروف من ذهب فى سجلات تاريخ نادى اتحاد جدة، بعدما قاد "الآتى" للحصول على بطولة كأس ولى العهد السعودى للمرة الثامنة فى تاريخه، إثر تغلبه على النصر بهدف دون مقابل، فى المباراة النهائية التى جمعتهما بملعب "الملك فهد" الدولى بالعاصمة السعودية "الرياض" أمام 60 ألف مشجع، ليحقق الفريق لقبه الأول فى البطولة منذ 13 عامًا.

وسجل محمود كهربا هدف اتحاد جدة الوحيد فى الدقيقة 16 من عمر المباراة التى جاءت متوسطة المستوى، نجح خلالها اتحاد جدة فى حسم نتيجة المباراة لصالحه بعد المستوى المميز الذى ظهر عليه اللاعبون على الصعيد الدفاعى والهجومى، وكذلك حراسة المرمى.

 

كهربا هداف اتحاد جدة

يتصدر محمود "كهربا" قائمة هدافى نادى اتحاد جدة بمسابقة الدورى السعودى برصيد 14 هدفاً، كما يتقاسم "وصافة" قائمة هدافى دورى عبد اللطيف جميل السعودى مع مختار فلاتة لاعب الوحدة، خلف السورى عمر السومة الذى يتصدر قائمة الهدافين برصيد 22 هدفاً.

إشادة سيميوني

حظى محمود "كهربا" بإشادة واسعة من جانب المدرب الأرجنتيني دييجو سيميونى، المدير الفنى لنادى اتحاد جدة، بعد تألقه فى مباراة أتلتيكو مدريد الإسبانى الودية التى أقيمت فى ديسمبر الماضى بملعب "الجوهرة"، ضمن احتفالات النادى بذكرى مرور 90 عاماً على تأسيسه.

وقال سيميوني عن "كهربا"، "يمتلك سرعة ومهارة جيدة، وهو لاعب تكتيكى من الطراز الأول"، وسجل كهربا هدفاً وصنع آخر فى خسارة اتحاد جدة أمام أتلتيكو مدريد بنتيجة 2 – 3.

 

علاقته الرائعة بجماهير اتحاد جدة

يحظى النجم المصرى محمود عبد المنعم "كهربا"، لاعب اتحاد جدة السعودى بشعبية واسعة بين الجماهير السعودية بمختلف ميولها خاصة "الآتى"، فى ظل المستويات الرائعة التى يظهر عليها خلال مباريات ناديه هذا الموسم بالاضافة إلى أخلاقه العالية.

الموسم الحالى كان شاهداً على العديد من الأحداث التى تؤكد علاقة الحب التى تربط بين كهربا والجماهير السعودية أبرزها استجابته لرغبة أحد المشجعين من ذوى الاحتياجات الخاصة بالاحتفال معه بالحصول على بطولة كأس ولى العهد، بل وقام بالرقص معه.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة