بالصور.. "الصحة" تغلق مركز ليزر بدون ترخيص لسيدة تنتحل صفة طبيبة

الخميس، 13 أبريل 2017 02:57 م
بالصور.. "الصحة" تغلق مركز ليزر بدون ترخيص لسيدة تنتحل صفة طبيبة الدكتور على محروس مدير إدارة العلاج الحر بوزارة الصحة
كتب وليد عبد السلام - تصوير محمود فخرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت وزارة الصحة والسكان، غلق مركز ليزر بشارع مصطفى رفعت بمنطقة الشيراتون بمحافظة القاهرة لمخالفتة للقانون 153 لسنة 2004 بشأن إدارة المنشآت الطبية بعدم الحصول على ترخيص.

وقال الدكتور على محروس مدير إدارة العلاج الحر بوزارة الصحة لـ"اليوم السابع" إنه تم تشكيل لجنة من إدارة العلاج الحر، ورافقها فريق من مباحث التموين بالقاهرة يقوده الرائد أحمد عاطف رئيس المباحث التموين بالقاهرة، وفريق من إدارة الصيدلة يوم 12 أبريل الجارى بناء على شكوى مقدمة من محمد على محمد بمخالفة المركز للقانون.

الدكتور على محروس مدير إدارة العلاج الحر بوزارة الصحة (1)

وأضاف الدكتورعلى محروس أنه تم المرور على المركز ووجد مفتوح ويدار بدون ترخيص مع وجود عدد كبير من المرضى داخل المركز، مشيرًا إلى أن المركز وجد يزاول النشاط الطبى مثل معالجة البشرة وحقن البلازمة والبوتكس بالوجه وتنسيق ونحت القوام، بالإضافة إلى إزالة الشعر.

وأوضح الدكتور على محروس أنه بسؤال المرضى والعاملين، وجد أن المكان يدار بواسطة "سوزان ح ك ح" حاصلة على ليسانس آداب وأفادوا أنهم بانتظار الدكتورة لعمل جلسات الليزر، وتابع : بمعاينة المكان وجد العديد من أجهزة الليزر والمساج الكهربى وأجهزة إزابة الدهون بالتبريد.

الدكتور على محروس مدير إدارة العلاج الحر بوزارة الصحة (3)

ومن جانبة قال الدكتور خالد مجاهد المتحدث بإسم وزارة الصحة أن المكان مخالف للقانون ويدار بدون ترخيص ويتم مزاولة نشاط طبى بداخلة والسيدة التى تدير المركز تنتحل صفة طبيبة وأخصائية تجميل وليزر، مضيفًا أنه تم العثور على عبوات من البوتكس وحقن ميثوثربى للشعر وتم تحريزها بمعرفة لجان الصيدلة.

وأكد الدكتور خالد مجاهد أن العلاج الحر لديه توجيهات بضبط إيقاع القطاع الخاص والتعامل بكل حزم مع المخالفين، مشيرًا إلى أن الفترة المقبلة ستشهد تحسن كبير فى تقديم الخدمات الطبية بالقطاع الخاص. 

 
 
 
الدكتور على محروس مدير إدارة العلاج الحر بوزارة الصحة (2)
 
 
 
 
 
الدكتور على محروس مدير إدارة العلاج الحر بوزارة الصحة (4)
 
 
الدكتور على محروس مدير إدارة العلاج الحر بوزارة الصحة (5)
 
 
الدكتور على محروس مدير إدارة العلاج الحر بوزارة الصحة (6)
 
 
الدكتور على محروس مدير إدارة العلاج الحر بوزارة الصحة (7)
 
 
الدكتور على محروس مدير إدارة العلاج الحر بوزارة الصحة (8)
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة