أكرم القصاص - علا الشافعي

السيسي يستقبل اليوم عضو بالحزب الشيوعى الصينى ورئيس شركة هواوى

الخميس، 13 أبريل 2017 10:11 ص
السيسي يستقبل اليوم عضو بالحزب الشيوعى الصينى ورئيس شركة هواوى الرئيس عبد الفتاح السيسي وعضو بالحزب الشيوعى الصينى ورئيس شركة هواوى
كتب محمد الجالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
يستقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي بمقر رئاسة الجمهوريةً بمصر الجديدة اليوم، الخميس، أحد أعضاء المكتب السياسي للجنة المركزية للحزب الشيوعي الصيني ، وتأسس الحزب الشيوعى الصينى فى يوليو عام 1921. وخلال الفترة ما بين عامي 1921 و1949، قاد الحزب الشيوعى الصينى الشعب الصيني نضال طويل الأمد ضد الامبريالية والاقطاعية والرأسمالية البيروقراطية وحقق نضاله انتصارا في نهاية المطاف وأسس جمهورية الصين الشعبية .
 
وبعد تأسيس جمهورية الصين الشعبية، قاد الحزب الشيوعى الصينى الشعب الصيني في صيانة استقلال البلاد وأمنها وحوّل المجتمع الصيني من الديمقراطية الجديدة إلى الاشتراكية، 
كما يستقبل الرئيس السيسى،  اليوم أيضاً، رئيسة مجلس إدارة شركة هواوى الصينية للاتصالات التى تعد ثانى أكبر شركة للاتصالات على مستوى العالم من الناحية التقنية والأولى عالمياً من حيث حجم الإيرادات.
 
 
ومن المتوقع، استعراض رئيسة مجلس إدارة الشركة للجهود والاتصالات الجارية مع الوزارات المصرية، ومنها وزارتا الاتصالات والكهرباء من أجل تعزيز نشاط الشركة فى مصر وتنفيذ مشروعات مشتركة تساهم فى دفع عملية التنمية فى مصر.
 
كان الرئيس أشاد، فى لقاء سابق، بجهود الشركة فى مصر ومساعيها الدؤوبة من أجل تعزيز نشاطها منذ افتتاح مركزها الاقليمى فى مصر عام 1999 وهو المركز المعنى بالإشراف على أنشطة الشركة فى شمال إفريقيا والمنطقة العربية. 
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة