ننشر تفاصيل إصابة طفلة عمرها 5 سنوات بنزيف مهبلى حاد فى الدقهلية

الأربعاء، 12 أبريل 2017 04:31 م
ننشر تفاصيل إصابة طفلة عمرها 5 سنوات بنزيف مهبلى حاد فى الدقهلية مستشفى فارسكور المركزى - أرشيفية
دمياط معتز الشربينى - عبده عبد البارى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 تعرضت طفلة لم يتعد عمرها 5 سنوات فى محافظة دمياط، لنزيف مهبلى حاد، حيث استقبل مستشفى دمياط العام مساء أمس الطفلة "ه.ع" مصابه بنزيف مهبلى حاد نتيجة إصابتها بجسم صلب عبارة عن "عود حطب" دخل مهبلها، أثناء لهوها مع شقيقتها بمنزلهم بقرية المأمورية التابعة لمركز الجمالية بمحافظة الدقهلية.

وقالت ووالدة الطفلة: "فوجئت بابنتى تصرخ بعد نزول الدم من جسمها وعلى الفور اخذتها وذهبت إلى مستشفى فارسكور المركزى بمحافظة دمياط ووصلنا إلى المستشفى الساعة الثانية عشر والنصف وتركنا الأطباء فى حجرة الاستقبال ولم يقوموا بإسعافها فقمت بالاتصال بزوجى لإغاثتى".

ويضيف الأب: " كنت فى عملى وفوجئت بزوجتى تتصل بى وتقول بنتك بتموت، فتركت عملى وتوجهت على الفور لمستشفى فارسكور ووصلت فى تمام الساعة الواحدة والنصف ظهرًا وجدت ابنتى نائمة على السرير وملفوفة فى ملاية بيضاء ملطخة بالدماء فصرخت فى الأطباء ولم يتحرك أحد".

وتابع: "عندما لم يتمكن الاطباء من إيقاف النزيف تم تحويلنا فى الساعة العاشرة مساءً إلى مستشفى دمياط العام والحمد لله حالة ابنتى مستقرة، مطالبًا بمحاسبة أطباء مستشفى فارسكور بعد أن تركوا ابنته غارقة فى دمائها لأكثر من 10 ساعات".

وأفاد مصدر طبى أنه لا توجد أى دلائل على تعرض الطفلة لمحاولة اغتصاب وحالة الطفلة مستقرة والتقرير الطبى أكد أن الطفلة مصابة بنزيف مهبلى وجرح داخلى طوله 1 سنتيمتر ورحم الطفلة سليم ولا توجد أى اعراض للاعتداء على الطفلة، ولم تظهر اى خدوش أو جروح خارجية.

وأكد التقرير الطبى أن الطفلة تعرضت لدخول جسم حاد داخل القناة المهبلية نجم عنه جرح داخلى طولة 1 سنتيمتر، واكد التقرير الطبى ضرورة عرض الطفلة على الطب الشرعى لبيان حالة غشاء البكارة.

وقال مصدر امنى بقسم شرطة أول دمياط إنه تم تحرير محضر بالواقعة بنقطة الشرطة وإحالته لمركز شرطة الجمالية بمحافظة الدقهلية لتحرير محضر قضائى وعرضه على النيابة، وتوجه النيابة العامة تهمة الإهمال لوالدة الطفلة مع عرضها على الطب الشرعى لبيان سلامة غشاء البكارة.

وكشف الدكتور طارق رزق مدير مستشفى دمياط العام أن الفريق الطبى، اجرى الإسعافات اللازمة للطفلة لإيقاف النزيف وتم وضعها تحت الملاحظة  خلال الساعات الماضية حتى استقرت حالتها الصحية.

وأضاف مدير المستشفى لـ"اليوم السابع"، أن إدارة المستشفى قررت تحرير محضر بالواقعة تحت رقم 7171 إداري نقطة شرطة مستشفى دمياط العام وتم إخطار الأجهزة الأمنية بدمياط  لكشف ملابسات الواقعة كما تم تامين  الطفلة والتحفظ على ملابسها  وعليها أثار الدماء  لحين مباشرة التحقيقات في الواقعة، مؤكدًا أن أسرة الطفلة تنفى تعرض نجلتهم للاغتصاب ولم يتهموا احد  بالتعرض لها  أو الاعتداء عليها  وأشاروا  بان النزيف حدث أثناء اللعب واللهو.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة