سقوط 7 عاطلين هاربين من أحكام وتحرير 1330 مخالفة مرورية بالمنوفية

الأربعاء، 12 أبريل 2017 11:10 ص
سقوط 7 عاطلين هاربين من أحكام وتحرير 1330 مخالفة مرورية بالمنوفية اللواء خالد أبو الفتوح مدير أمن المنوفية
المنوفية _ محمد فتحي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شنت مباحث مركز السادات بمديرية أمن المنوفية، حملة أمنية مكبرة تحت إشراف اللواء خالد أبو الفتوح مدير الأمن، والعميد السيد سلطان مدير المباحث الجنائية، وبقيادة الرائد أحمد حافظ  رئيس مباحث مركز السادات.

 

أسفرت الحملة عن ضبط 7عاطلين هاربين من أحكام قضائية ما بين 5 سنوات حتى 10 سنوات، وذلك عقب فحص 23 مزرعة بمحيط المركز، وذلك خوفا من اختفاء أعضاء الجماعات الإرهابية المطلوبين على ذمة قضايا بداخلها وتنظيمهم عمليات إرهابية مثلما حدث بكمين العجيزى، والذى استشهد به 3 أفراد من رجال الشرطة وإصابة 4 آخرين فى الهجوم الذى تعرض له الكمين من تلك الجماعات، وقد نجحت قوات الأمن فى تصفيتهن أثناء اختبائهم بإحدى المزارع وتم ضبط بداخل المزرعة مواد معدة للتفجير.

كما شنت اليوم  مديرية أمن المنوفية، بالاشتراك مع إدارة المرور بالمحافظة، حملة مرورية أسفرت عن تحرير 1330مخالفات متنوعة عبارة عن ضبط 4 تكاتك و61 مخالفة سحب رخصة قيادة وتسيير، و116مخالفة انتظار خاطئ، وضبط 38 دراجة نارية بدون لوحات، بالإضافة لـ  18حالة تحدث فى المحمول،و52 حالة تصالح فورى، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وفحص 10سيارات مهملة فى ميادين المحافظة خوفا من احتوائها على مواد متفجرة.

ترأس الحملة، اللواء أسامة خربوش مدير إدارة المرور بالمحافظة والرائد أحمد الجنزورى مدير وحدة المرور بمنوف تحت إشراف اللواء خالد أبو الفتوح مدير الأمن.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة