جمعية الهلال الأحمر بالمنوفية تنظم المؤتمر الختامى لمشروع تشغيل الفتيات

الأربعاء، 12 أبريل 2017 01:02 م
جمعية الهلال الأحمر بالمنوفية تنظم المؤتمر الختامى لمشروع تشغيل الفتيات مؤتمر الهلال الأحمر بالمنوفية
المنوفية - محمود شاكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نظمت اليوم جمعية الهلال الأحمر بالمنوفية المؤتمر الختامى لمشروع تشغيل الفتيات فى مبادرات العناية بصحة الأم والطفل بالتعاون مع الصندوق الإجتماعى للتنمية، تحت رعاية هشام عبد الباسط محافظ المنوفية وحضور محمد خيرة رئيس مجلس إدارة جمعية الهلال الأحمر بالمنوفية.

وقال بيان للمحافظة اليوم، إن المؤتمر بدأ بالسلام الجمهورى ثم الوقوف دقيقة حداد على أرواح الشهداء، ثم عرض نبذة عن المشروع والذى يهدف إلى إيجاد فرص عمل للفتيات بالمناطق الفقيرة والمستهدفة، ورفع الوعى الصحى فى مجال صحة الام والطفل والارتقاء بالخصائص السكانية لبعض المناطق المستهدفة.

وأكد عواد على أهمية الدور التى تلعبه مثل هذه المبادرات فى النهوض بالمستوى المهنى والثقافى لدعم المشروعات الصغيرة، للإرتقاء بالمجتمع وتحسين الخدمات الصحية ورفع الوعى الصحى والإرتقاء بالخصائص السكانية فى قطاعات الصحة والتعليم وتوفير فرص عمل للشباب.

وأشار رئيس مجلس إدارة الجمعية إلى الإستمرار فى العمل الميدانى الذى ينهض ويخدم المجتمع المدنى.

وأكد رئيس المكتب الاقليمى للصندوق الاجتماعى، أن الصندوق الإجتماعى يقوم على التنمية الشاملة فى كل قطاعات المجتمع وينفذ برامج تنمية المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر، مشيرا إلى أن الصندوق الاجتماعى يعمل على تشجيع العمل الحر من خلال التنسيق مع الجمعيات الأهلية منوها أنه تم تنفيذ (19) مشروعا مختلفا يخدم الشباب على مستوى المحافظة بإجمالى 21 مليون جنيه.

وقدم رئيس مجلس إدارة الهلال الأحمر درع الجمعية للدكتور عواد سكرتير عام مساعد المحافظة، كما تم توزيع شهادات تقدير على كل القائمين لإنجاح هذا المؤتمر.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة