مقتل 30 شخصا من قوات النظام فى تفجير مبنى بعربين بريف دمشق

الإثنين، 10 أبريل 2017 03:06 م
مقتل 30 شخصا من قوات النظام فى تفجير مبنى بعربين بريف دمشق جانب من أحداث سوريا ـ صورة أرشيفية
دمشق (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أفادت مصادر عسكرية سورية اليوم الاثنين، بمقتل 30 شخصا من قوات النظام جراء تفجير فى عربين بريف دمشق .

وقالت المصادر- حسبما ذكرت قناة (سكاى نيوز) الإخبارية أن فصائل المعارضة السورية قامت بتفجير مبنى تتحصن داخله قوات النظام السورى على جبهة عربين فى ريف دمشق، ما أسفر عن سقوط 30 شخصا .

من ناحية أخرى تجددت الاشتباكات بين المعارضة وقوات النظام مدعومة بمليشيات أجنبية على محاور عدة فى العاصمة دمشق خاصة قرب بساتين برزة وفى حيى جوبر والقابون وسط غارات عنيفة من طائرات النظام السورى .

على الصعيد ذاته اندلعت اشتباكات عنيفة بين قوات سوريا الديمقراطية، المدعومة من الولايات المتحدة الأمريكية وبين تنظيم "داعش" بمحيط مطار الطبقة، حيث نفذ مسلحو داعش هجمات معاكسة ردت عليها طائرات التحالف الدولى باستهداف مواقعهم .

من جانبها قالت وزارة الدفاع البريطانية- حسبما نقلت قناة (سكاى نيوز) الإخبارية اليوم الاثنين "إن طائرات يرجح أنها من طراز (تايفون) شاركت فى هجمات داعمة لقوات سوريا الديمقراطية لتأمين سد الطبقة غربى مدينة الرقة شمالى سوريا".

وكان المرصد السورى لحقوق الإنسان قد أفاد -فى وقت سابق- بمقتل 25 مسلحا من تنظيم "داعش" الإرهابى خلال اشتباكات أدت إلى سيطرة قوات سوريا الديمقراطية بدعم من التحالف الدولى على قرية عباد بريف الطبقة الشرقى. 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة