محافظ دمياط يشكل لجنة لبحث مخالفات المدرسة الفنية المتقدمة بشطا

الإثنين، 10 أبريل 2017 02:44 م
محافظ دمياط يشكل لجنة لبحث مخالفات المدرسة الفنية المتقدمة بشطا إسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط
دمياط - عبده عبد البارى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شكل إسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط، لجنة من إدارة التفتيش المالى والإدارى بالديوان العام لبحث الشكوى المقدمة ضد شئون العاملين بمدرسة شطا الفنية المتقدمة لقيامهم بالتوقيع لبعض المدرسين رغم عدم تواجدهم بالمدرسة.

وقال بيان للمحافظة اليوم، إن اللجنة نفذت انضباط إدارى للعاملين بالمدرسة، وتبين خروج 5 من العاملين بدون اذن أو خط سير وغياب أحد المدرسين وتم التشطيب عليهم بمعرفة اللجنة.

وتبين قيام مدير المدرسة بالتشطيب على 25 من العاملين بالمدرسة باليوم المذكور بالشكوى، نظرا لخروجهم بدون اذن، كما لم يثبت للجنة وجود توقيع أو تشطيب بالقلم الرصاص بدفتر الحضور والانصراف.

وبالعرض على المحافظ فقد قرر احالة المخالفين للشئون القانونية للتحقيق، وأحال طه محافظ دمياط المخالفات بمخابز غيط النصارى وشطا والسنانية لمديرية التموين للتحقيق.

وكانت لجان المتابعة مررت على مخابز الخبز المدعم بنطاق المحافظة للوقوف على وزن الرغيف ونظافة الرغيف ووجود شهادات صحية مع العاملين من عدمه.

وبالمرور تبين وجود نقص وزن فى الرغيف بمخبز بغيط النصارى ومخبز بالسنانية وعليه تم عمل محضر نقص وزن للمخابز .

وفى سياق آخر، وجه إسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط، بتوزيع 10 مركبات لودر زاحف على مدن وقرى المحافظة، بواقع لودر لمدينة الزرقا ولودر لكل من قرى البراشية والغوابين بفارسكور والوسطانى والعباسية والمحمدية بكفر سعد والبساتين بكفر البطيخ و2 لودر للوحدة المحلية لمركز ومدينة دمياط.

وقال المحافظ، إن هذه الخطوة تأتى استمرارا لدعم منظومة النظافة بمحافظة دمياط والتى تجاوز دعمها ال55 مليون جنيه.

وفى سياق آخر، طالب محافظ دمياط بحل مشكلة صرف رواتب أصحاب المعاشات فورا.

جاء ذلك خلال لقاء المحافظ مع مجدى حميدو أحمد مدير عام منطقة بريد دمياط، حيث ناقش معه مشكلة أصحاب المعاشات وكبار السن وتطوير منظومة صرف المعاش لهم.

ووجه محافظ دمياط مدير منطقة بريد دمياط بتخصيص شباك لكبار السن، وأوضح مدير منطقة بريد دمياط أن هناك مشكلة فى صرف المعاش بالفيزا سيتم حلها خلال أيام قليلة مع قطاع الشبكات نظرا للضغط الشديد على شبكة الفيزا.

وبحث محافظ دمياط مع مدير منطقة دمياط موعد الافتتاح الرسمى لمبنى مكتب بريد دمياط بعد تطويره، وتم تحديد افتتاحه خلال شهر مايو القادم ضمن فاعليات عبد دمياط القومى.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة