أخبار ريال مدريد اليوم.. ريتزولى حكما لموقعة البافارى وزيدان يطلب كانتى

الإثنين، 10 أبريل 2017 03:13 م
أخبار ريال مدريد اليوم.. ريتزولى حكما لموقعة البافارى وزيدان يطلب كانتى ريال مدريد
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الاتحاد الأوروبى لكرة القدم عن تعيين الإيطالى نيكولا ريتزولى لإدارة المباراة المرتقبة، التى تجمع بين فريقى ريال مدريد الإسبانى وبايرن ميونخ الألمانى، المحدد لها التاسعة مساء بعد غد الأربعاء بملعب "أليانز أرينا" معقل الفريق البافارى، فى ذهاب الدور ربع النهائى

بمسابقة دورى أبطال أوروبا.

 

ريتزولى خلال أحدى مباريات ريال مدريد

 

 

ريتزولى خلال إحدى مباريات ريال مدريد

الإيطالى ريتزولى حكماً لموقعة ريال مدريد وبايرن ميونخ

تولى الحكم الإيطالى إدارة 5 مباريات لفريق ريال مدريد بدورى أبطال أوروبا على مدار تاريخه أمام كل من أولمبيك ليون الفرنسى (مرتين)، توتنهام وليفربول الإنجليزيين، وباريس سان جيرمان الفرنسى، فاز خلالهما فى 3 لقاءات وتعادل فى مباراتين.

 

ينتظر فريق ريال مدريد صداما قويا مع بايرن ميونخ فى ربع نهائى دورى أبطال أوروبا، قد يكتب نهاية مشوار الملكى بالمسابقة أو الفوز الذى ربما يكون الطريق إلى اللقب الثانى على التوالى، حيث كان المرينجى قد توج باللقب العام الماضى على حساب أتلتيكو مدريد بركلات الترجيح.

كانتى
كانتى

مدرب ريال مدريد يضم "كانتى" إلى قائمة المطلوبين فى الصيف

على جانب آخر، دخل الدولى الفرنسى نجولو كانتى لاعب خط وسط تشيلسى الإنجليزى، قائمة المطلوبين لدى زين الدين زيدان المدير الفنى لنادى ريال مدريد الإسبانى فى الصيف المقبل.

 

وفقاً لما نقلته صحيفة "le 10 sport" الفرنسية، أن زيدان أعلن عن رغبته فى ضم مواطنه الفرنسى إلى صفوف الملكى، وأبدى فى الوقت ذاته استعداداه لدفع مبلغ 58 مليون يورو قيمة صفقة التعاقد مع نجم وسط تشيلسى الإنجليزى.

 

أوضحت الصحيفة، أن نجولو كانتى يقدم موسماً خرافياً مع النادى اللندنى، ولعب دوراً كبيراً فى وصول تشيلسى إلى صدارة جدول الدورى الإنجليزى حتى الآن برصيد 75 نقطة. 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة