الأهلى يطارد 5 أهداف أمام الداخلية بالسلام.. حامل اللقب يتطلع للحفاظ على الأقوى دفاعا.. الابتعاد بالقمة.. التأكيد على سجل خالٍ من الهزائم.. تأكيد العقدة الحمراء أمام الفريق الشرطى.. وفرصة جيدة للبدلاء

السبت، 01 أبريل 2017 05:30 م
الأهلى يطارد 5 أهداف أمام الداخلية بالسلام.. حامل اللقب يتطلع للحفاظ على الأقوى دفاعا.. الابتعاد بالقمة.. التأكيد على سجل خالٍ من الهزائم.. تأكيد العقدة الحمراء أمام الفريق الشرطى.. وفرصة جيدة للبدلاء الأهلى والداخلية
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يُطارد فريق الأهلى أكثر من هدف عندما يلتقى مع الداخلية فى الثامنة من مساء اليوم السبت، والمؤجلة من الجولة الـ21 للدورى العام، ويرصد "اليوم السابع" الأهداف الخمسة التى يُطاردها المارد الأحمر فى السطور التالية:

الحفاظ على القمة

يسعى الأهلى للحفاظ على قمة بطولة الدورى، التى يتربّع عليها مُنفرداً حالياً برصيد 52 نقطة بفارق أربع نقاط عن أقرب منافسيه المقاصة، وإن كان للأهلى مباراة مؤجلة، وبعدهما الزمالك صاحب المركز الثالث برصيد 40 نقطة، وأن كان للأخير مباراتان مؤجلتان، ويسعى الأهلى لاستمرار الحفاظ على الصدارة من أجل الحفاظ على لقب الدورى.

فريق الاهلي
فريق الاهلي

الأقوى دفاعا

يُعد فريق الأهلى صاحب لقب أقوى دفاعاً إذ اهتزت شباكه أربع مرات فقط من أصل 20 مباراة خاضها المارد الأحمر ببطولة الدورى حتى الآن، وهو رقم جيد يؤكد قوة الدفاع الأهلاوى.

 

سجل خال من الهزائم

يرغب المارد الأحمر حامل لقب بطولة الدورى، فى الحفاظ على سجله الخلى من الهزائم هذا الموسم، ويتطلع لمواصلة الانتصارات لعدم السقوط فى "فخ" الداخلية.

 

تأكيد "العقدة"

واجه الأهلى الداخلية 8 مرات فى بطولة الدورى، فاز الأحمر فى 5 مواجهات وخسر مباراتين، وانتهت مواجهة واحدة بالتعادل، ويتطلع المارد الأحمر لاستمرار "نغمة التفوق الأهلاوى وتأكيد "العقدة" أمام الفريق الشرطى.

فريق الداخلية
فريق الداخلية

 

الصفقات الجديدة

يتطلع حسام البدرى المدير الفنى للأهلى، لاستمرار الدفع بالوجوه الجديدة والاستفادة منها، حيث يرغب فى منح الفرصة لأحمد حمودى أساسياً بعدما سبق ومنح الفرصة لميدو جابر أساسياً.

أحمد حمودي

أحمد حمودى
حسام البدري
حسام البدرى









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة