أخبار كريستيانو رونالدو اليوم.."الدون" مهدد بالغياب عن الجولة الـ 30

السبت، 01 أبريل 2017 08:10 م
أخبار كريستيانو رونالدو اليوم.."الدون" مهدد بالغياب عن الجولة الـ 30 كريستيانو رونالدو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواجه كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الإسبانى خطر الإيقاف حال حصوله على إنذار أمام ألافيس خلال المباراة التى ستجمع الطرفين غدًا، الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ 29 من مسابقة الليجا على ملعب السانتياجو برنابيو.

 

رونالدو فى مران ريال مدريد
رونالدو فى مران ريال مدريد

"رونالدو" مهدد بالغياب عن الجولة الـ 30 بسبب الإنذار الخامس

يملك كريستيانو رونالدو فى رصيده من البطاقات الصفراء "4" إنذارات وإذا حصل على الخامسة سيتأكد غيابه عن الجولة الـ 30 من مسابقة "الليجا" والمقرر إقامتها فى 5 إبريل القادم امام ليجانيس على ملعب دى بوتاركى.

يملك كريستيانو رونالدو فى رصيده التهديفى 19 هدفاً فى المركز الثالث بقائمة هدافى "الليجا" خلف لثنائى برشلونة ليونيل ميسى (25 هدفاً) ، لويس سواريز (21 هدفاً) وإيقافه سيحرمه بالتأكيد من الاستمرار فى المنافسة على لقب الهداف.

 

فريدريكو بيرنارديسكى
فريدريكو بيرنارديسكى

رونالدو "قدوة" مهاجم فيورنتينا الإيطالى

من جانب آخر، أكد فريدريكو بيرنارديسكى مهاجم فيورنتينا الإيطالى أن كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسبانى قدوته فى الملاعب ويسعى للتعلم منه خلال الوقت الحالى.

وأضاف مهاجم فيورنتينا الإيطالى خلال تصريحات نقلتها شبكة "سكاى سبورت" الإنجليزية، أن رونالدو مصدر الإلهام بالنسبة له فى الملاعب حيث إنه عمل على تطوير نفسه حتى وصل إلى تقديم الأفضل مضيفًا أنه يحاول تقليده فى طريقة وأسلوب لعبه الهجومى.

قارن نجم فيورنتينا الإيطالى بين كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد وليونيل ميسى لاعب برشلونة الإسبانى وأكد أن الأول بذل المزيد من الجهد لإظهار أفضل ما لديه ونجح فى هذا لكن وصف الثانى بـ"الموهبة الطبيعية" . 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة