مصر الجديدة للإسكان: لدينا أكثر من 15 مشروعا استثماريا ضخما بمصر الجديدة

الخميس، 09 مارس 2017 06:00 ص
مصر الجديدة للإسكان: لدينا أكثر من 15 مشروعا استثماريا ضخما بمصر الجديدة هانى الديب رئيس شركه مصر الجديده للاسكان والتعمير
كتب أحمد حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف هانى الديب، رئيس شركة مصر الجديدة للإسكان والتعمير ، أن الشركة لديها أكثر من 15 مشروع استثمار عقارى داخل مدينة مصر الجديدة ومدينة هليوبليس الجديدة.

وأضاف هانى الديب، لـ"اليوم السابع العقارى" أن الشركة لديها خطة تهدف للوصول لمعدلات قياسية بالنسبة للمشروعات الجارى تنفيذها فى الفترة الحالية.

وأوضح أن الفترة الماضية شهدت توقيع عقد مشروع ترميم وتطوير مبنى مدينة غرناطة الأثرية المملوك للشركة، لافتا إلى أن التكلفة الإجمالية لترميم المشروع تصل لـ 37.2 مليون جنيه، حيث من المقرر الانتهاء من أعمال تنفيذ المشروع بعد حوالى عام من استلام الموقع، مع الحفاظ على الطراز المعمارى الخاص بالمبنى وما يمثله من قيمة أثرية وتاريخية.

وأشار إلى أنه تم إسناد المشروع لشركة المقاولون العرب (إدارة صيانة القصور والآثار)، والتي قدمت أفضل العروض من الناحية المالية والفنية، وذلك بعد أن قامت لجنة البت بشركة مصر الجديدة بالاشتراك مع أحد مكاتب الاستشارات الهندسية بمراجعة الدراسات الفنية والمالية للعطاءات المقدمة.

وكانت شركة مصر الجديدة ، قد دعت 5 شركات متخصصة لطرح العملية فيما بينهم فى مناقصة محدودة بنظام المظروف الواحد، وقامت لجنة البت بالاشتراك مع استشارى العملية بالدراسة الفنية والمالية للعطاءات المقدمة.

من ناحية أخرى أكد هانى الديب إنه تم الاتفاق مع شركة ماجيك دريمز على تسليم حديقة الطفل وكازينو الشو لاند مع التنازل عن كافة القضايا المتعلقة بهذا الشأن، مضيفا أن شركة ماجيك دريمز تعهدت بإنهاء تطوير مشروع كازينو الميرلاند، وافتتاحه خلال شهر سبتمبر المقبل على أن تدفع 12 مليون جنيه لشركة مصر الجديدة، الدفعة الأولى خلال شهر ابريل والثانية قبيل الافتتاح مباشرة.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة