ضبط 6 أطنان جبنة مجهولة المصدر فى حملة مكبرة بالمنوفية

الخميس، 09 مارس 2017 09:52 ص
ضبط 6 أطنان جبنة مجهولة المصدر فى حملة مكبرة بالمنوفية اللواء خالد أبو الفتوح مدير أمن المنوفية
المنوفية _ محمد فتحي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شن قسم مباحث التموين بمديرية أمن المنوفية، اليوم الخميس، حملة مكبرة بمركز قويسنا تحت إشراف اللواء خالد أبوالفتوح مدير أمن المنوفية، العميد السيد سلطان مدير المباحث الجنائية، العقيد مجدى جميل رئيس مباحث التموين، المحاسب عاطف الجمال وكيل وزارة التموين، بدائرة المديرية بالاشتراك مع مفتشى التموين بالمحافظة.

 

وأسفرت الحملة عن تحرير 56 قضية تموينية متنوعة بين قضية عدم الإعلان عن الأسعار بمحلات تجارية، 38 قضية عدم وجود شهادة صحية بمحلات تجارية، 8 قضايا عدم وجود سجل تجارى.

 

كما أسفرت عن ضبط 10 طن أسمنت مجهول المصدر، 6 أطنان جبن معبأ فى عبوات مختلفة عبارة عن 86400 قطعة جبن مثلثات مجهولة المصدر.

 

كما تمكنت الحملة من ضبط السيارة رقم ( ع س ر 875 ) نقل القاهرة قيادة "م . ش ." 45 عاما وبرفقته "ع .ى." 38 عاطل محمله بـ "113" شيكارة دقيق مدعم استخراج 82% زنة الواحدة 50 كجم بدون فواتير مخالفا القانون رقم 109 لسنة 1980م.

 

وبسؤال قائد السيارة ومرافقه قررا أنه أثناء قدومهما من مدينة طنطا متجهان إلى مدينة بنها استوقفهما أحد المواطنين وطلب منهما توصيل الحمولة إلى مدينة بنها وأنه فر هاربا حال مشاهدته الشرطة، تم تسليم الحمولة إلى المدير المسئول بشركة مطاحن بكفر الرمل "على سبيل الأمانة " تم التحفظ على السيارة، وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 4618 جنح مركز بركة السبع لسنة 2017 وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة