الفلك يوضح السبب الرئيسى للمشكلات القانونية التى يواجهها الفنان حسين فهمى

الخميس، 09 مارس 2017 09:00 م
الفلك يوضح السبب الرئيسى للمشكلات القانونية التى يواجهها الفنان حسين فهمى الفنان حسين فهمى
كتبت أسماء زيدان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"الرجل الغامض بسلامته متخفى بنضارة"، هكذا قالت عنه السندريلا سعاد حسنى، إنه الفنان حسين فهمى دنجوان عصره، وفتى الأحلام الأول لكثير من الفتيات، والذى اعتاد الجمهور خلال الأيام الماضية على ارتباط اسمه بالعديد من المشكلات القانونية المتعلقة بالخلافات الأسرية بعد طلاقه الأخير، فأصبح رفيق دائم للمحاكم، وتوضح خبيرة الأبراج عبير فؤاد، تفسير كثرة المشكلات القانونية التى يتعرض لها الفنان حسين فهمى خلال الفترة الحالية، من الناحية الفلكية وتحلل شخصيته.

الفنان حسين فهمى

الفنان حسين فهمى

وتقول خبيرة الأبراج لـ "اليوم السابع"، إن الفنان حسين فهمى ينتمى لمواليد برج الحمل، ولديه موهبة تنظيمية وجرأة وقدرة على التميز، كما أنه يميل نحو الدراسة والبحث ويبدو ماهراً فى تنمية اتصالاته ومعارفه.

وبالحديث عن المشكلات القانونية التى يتعرض لها الفنان حسين فهمى خلال الفترة الحالية، فوجود برج المشترى فى مقابل برجه يجعله عرضة لمشاكل قانونية، ومع ذلك قد يحقق مكاسب مالية، لكنه إذا لم يكن عادلاً ومنصفاً فى كل شىء فسيضيع الحظ منه.

حسين فهمى

حسين فهمى

يذكر أن الفنان حسين فهمى قد تعرض لعدد من المشكلات القانونية خلال الفترة الماضية، كان آخرها اليوم قيام طليقته الفنانة لقاء سويدان برفع دعوى ضده تطالبه بدفع مؤخر صداق لها تقدر قيمته بخمسة ملايين جنيه. 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة