خالد صلاح: "النهار" و"اليوم السابع" يطلقان مبادرة لمواجهة نقص الدواء

الأربعاء، 08 مارس 2017 10:01 م
خالد صلاح: "النهار" و"اليوم السابع" يطلقان مبادرة لمواجهة نقص الدواء خالد صلاح
كتب حسن مجدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أطلق الكاتب الصحفى خالد صلاح، رئيس مجلس إدارة وتحرير "اليوم السابع"، هاشتاج "#الأدوية_الناقصة" عبر برنامجه آخر النهار، المذاع عبر فضائية النهار one.

وأكد الكاتب الصحفى أن جميع المواطنين المتضررين من أزمة نقص الدواء، يمكنهم المشاركة عبر هذا الهاشتاج، ضمن مبادرة "آخر النهار" و"اليوم السابع" لمساعدة المواطنين فى الحصول على الأدوية الناقصة وغير المتوفرة بالأسواق.

وتابع خالد صلاح: "إننا لا يمكن أن ننشغل باستيراد ياميش رمضان، بينما يواجه المواطنون فقد حياتهم ويواجهون خطر الموت بسبب أزمة نقص الدواء".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

تباع في السوق السوداء

اا

أمبول حقنة الصبغة اللازمة لعمل رنين مغناطيسي غير موجودة بالمستشفى الفرنساوي هل يعقل أن المريض يجب أن يبحث عنها في الصيدليات دون جدوى ؟ أم أنها تباع للمستشفيات ومراكز الأشعات التي تستخدمها ؟ الحقن اسمها magnifest سالت عن سعرها بالصيدليات حال وجودها عرفت بانها ب92.5 جنيه تباع في السوق السوداء بأحد المستشفيات الحكومية العريقة ب 300 جنيه . مطلوب رقابة صارمة على مخازن الأدوية للمستشفيات الحكومية . ما يحدث انهم يطلبوا من المريض بعض المستلزمات وفي الوقت نفسه يتم صرفها من المخازن باسم المريض .. لأن المريض مشغول بآلامه والحرامية شغالين دون رقابة . حسبنا الله ونعم الوكيل

عدد الردود 0

بواسطة:

aya

أسعار الأدوية المستوردة

لماذا لايكون لوزارة الصحة سيطرة على أسعار الأدوية المستوردة حيث تباع بأسعار أكثر من الضعف ويختلف السعر من صيدلية لأخرى هكذا قاله صيدلى مع العلم بأن الدواء المصرى البديل غير موجود ونضطر إلى شراء الدواء المستورد بهذه الأسعار رغم أنفنا ماذا يقول وزير الصحة فى هذا ؟

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة