الشباب الاماراتى يحيل مهاجم المقاصة لـ"الدكة".. تعرف على السبب

الأربعاء، 08 مارس 2017 10:47 ص
الشباب الاماراتى يحيل مهاجم المقاصة لـ"الدكة".. تعرف على السبب نانا بوكو
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر الصربى ميروسلاف دوكيتش، المدير الفنى لنادى الشباب الإماراتى، عدم الاستعانة بخدمات الغانى نانا بوكو مهاجم المقاصة والمعار حالياً لصفوف الفريق الإماراتى حتى نهاية الموسم، خلال الفترة المقبلة بسبب تواضع مستواه الفنى والتهديفى.

 

ذكرت صحيفة "الاتحاد" الإماراتية، أن المدير الفنى لفريق الشباب قرر إحالة نانا بوكو إلى الدكة بداية من مباراة النصر المقبلة ضمن منافسات الجولة الـ21 من عمر مسابقة الدورى الإماراتى بسبب تواضع مستواه الفنى وعدم مساهمته فى إتمام الهجمات، وتتويج جهود زملائه بالشكل المطلوب، وكثرة إضاعة الكرات، وسوء تعامله فى العديد من الحالات الهجومية، بالإضافة إلى اهتزاز ثقته فى نفسه.

 

وأضافت الصحيفة أن نانا بوكو خاض 9 مباريات مع الشباب، الذى انضم لصفوفه خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية قادماً من المقاصة على سبيل الإعارة فى مختلف المسابقات الإماراتية، لم يقدم خلالها المستوى الذى يرضى طموحات إدارة وجماهير النادى.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن الصربى دوكيتش منح اللاعب الغانى الفرصة الكاملة رغبة فى مساعدته على الظهور بحقيقة مستواه، وتأكيد قدرته على تقديم الإضافة لفريق الشباب وتقديم الدور المطلوب منه فى خط الهجوم، إلا أنه لم يساعد الفريق بالشكل المطلوب.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة