وزارة الموارد المائية والرى تكرم عددا من قيادات هيئة المساحة

الثلاثاء، 07 مارس 2017 11:44 ص
وزارة الموارد المائية والرى تكرم عددا من قيادات هيئة المساحة الدكتور محمد عبد العاطى وزير الموارد المائية والرى
كتبت أسماء نصار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كرم الدكتور محمد عبد العاطى، وزير الموارد المائية والرى، عدد من مديرى المديريات المساحية بالهيئة المصرية العامة للمساحة، التى حققت أعلى إيرادات و تخلصت من العجز بموازنتها عن العام السابق، حيث تم منحهم شهادات تقدير إلى جانب صرف مكافأة مالية للعاملين بالمديريات الفائزة.

وطالب عبد العاطى، رئيس مجلس إدارة الهيئة المصرية العامة للمساحة وقيادات الهيئة على بذل المزيد من الجهد للتغلب نهائياً على عجز الموازنة والعمل على تحقيق أرباح فى الأعوام القادمة. 

كما وجه عبد العاطى، بفتح مجالات أوسع لاستثمار أصول وإمكانيات الهيئة المتميزة لتحقيق عائد مالى للهيئة خاصة فى مجالات التدريب الخارجى لكافة المهتمين بأعمال المساحة والتقييم المالى للأصول والمنشآت مع تنظيم برامج تدريبية فى مجالات متنوعة من ضمنها الأعمال المساحية والتقييم المالى والبرامج والأجهزة المساحية للأفراد والجامعات ومعاهد المساحة والدخول فى شراكات مع مراكز التدريب المعتمدة لتقديم برامج تدريبية مساحية متخصصة.

وكلف عبد العاطي، هيئة المساحة بتخفيض رسوم الدورات التدريبية الصيفية للطلبة، مساهمة من الوزارة للرقى بالمستوى التعليمى بشكل عام، والعمل على تفعيل دور التسويق مع القطاع الخاص والبنوك لجذب مزيد من أعمال التقييم المالى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة