من انتهاء عمر الإنسان للتعرض للخداع.. تعرف على تفسير رؤية الشعر فى المنام

الثلاثاء، 07 مارس 2017 03:00 ص
من انتهاء عمر الإنسان للتعرض للخداع.. تعرف على تفسير رؤية الشعر فى المنام قص الشعر فى المنام
كتبت أسماء زيدان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتملك البعض الشعور بالخوف فور رؤيتهم الشعر فى المنام، لأنه وفقاً للأقاويل المتوارثة  فرؤية الشعر فى المنام تمثل الخوف بما تحمله من شر، ولكن يبقى السؤال هل هذه الرؤية تحمل الشر حقاً، أم أن هذه التفسيرات تظل مجرد أقاويل ليس لها أى أساس من الصحة، كل هذه التساؤلات ترد عليها مفسرة الأحلام شيماء صلاح الدين، فتكشف لـ "اليوم السابع"، السر وراء خوف البعض من أحلام الشعر.

رؤية الشعر فى المنام

رؤية الشعر فى المنام

وتقول مفسرة الأحلام، إن السبب من خوف بعض البشر من رؤية الشعر فى المنام يرجع لكون أحلام الشعر من أخطر ما يكن، لأنها قد تكون حالات وفاة فكل ما هو متعلق بقص الشعر أو تشابكه تفسيره صعب، فالحرق يدل على انتهاء عمر الإنسان، أما قصه فيمثل الحزن الشديد، و تساقطه يعنى فقدان العديد من الأشياء مثل الصحة، بينما ألوان الشعر أفضلها الأسود.

شعر

شعر

 وكلما كان شعر الإنسان جيد وطويل فى الحلم ينال سلطان فى الشئ الذى يحبه، فالشعر الأحمر معناه أن الحالم أو الحالمة يتعرض لكذبة، بينما الشعر الأصفر يدل على المرض، والبنى يعبر عن الطباع التقليدية التى بحاجة إلى التغيير والتطوير، والألوان الحديثة فهى تدل على تغيير أحبه أنا وأفضله دون الاهتمام برأى الغير، أما التجاعيد فى الشعر فهى مشاكل، وإذا حلمت فتاة أنها قصت شعرها ولكنها سعيدة به فهذا دليل على أنها ستواجه مشكلة وستتغلب عليها.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

lkn

تفسير حلم قص الشعر

تفسير حلم قص الشعر تؤول على أربعة أوجه: حج وسفر وعز وجاه لقوله تعالى : ]محلقين رءوسكم و مقصرين لا تخافون]الفتح/ 27. وتدل على أداء الأمانة أو الأمن من الخوف. وفي وقت الحج دليل على قضاء دين وإصابة الفتح والفوز والنصر. وإن حلقه في غير الحج فهو دون ذلك في الصلاح وإن كان صاحب الرؤيا في السجن أو مديون فرج عنه أو قضى دينه . هنا رابط الموضوع https://www.ladrae.com/تفسير-حلم-قص-الشعر-في-المنام-2/

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة