النائب يسرى المغازى: "التموين" أثلجت صدورنا بنفيها تخفيض حصة الخبز المدعم

الثلاثاء، 07 مارس 2017 02:18 م
النائب يسرى المغازى: "التموين" أثلجت صدورنا بنفيها تخفيض حصة الخبز المدعم يسرى المغازى عضو مجلس النواب
كتبت سمر سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ثمن النائب يسرى المغازى وكيل لجنة الإسكان بمجلس النواب، قيام وزارة التموين بالتصدى للعديد من الشائعات المغرضة، والتى روجت كذبًا، أن وزارة التموين ستقوم بخفض عدد أرغفة الخبز لكل مواطن إلى 3 أرغفة يوميًا.

وقال فى بيان له اليوم الثلاثاء، إن نفى الوزارة أثلج صدور الكثيرين، مؤكدًا أنها لا تدخر جهدًا فى توفير الدعم والخبز اللازم لكل المصريين، مؤكدًا أن هناك من يثير الشائعات داخل المجتمع المصرى، لبث الفتنة، وإثارة القلائل ونشر الفوضى، لوقف عجلة التنمية بالبلاد.

وكانت وزارة التموين والتجارة الداخلية استنكرت أمس الإثنين، تورط بعض وسائل إعلام فى ترويج شائعة خفض حصة الخبر المدعم للفرد من 5 أرغفة يومياً، إلى 3 أرغفة، وتبنى وجهة نظر فئة ضيقة من أصحاب المصالح تضغط فى هذا الاتجاه، بينما لا تدخر الوزارة جهدًا لتأمين وصول الدعم للمستفيدين وخفض أسعار السلع الأساسية.

وأكدت أن حصة الفرد 5 أرغفة يوميًا كما هى، دون تغيير بعدد 150رغيف شهرياً، ولا توجد خطة لدى الوزارة للاقتراب من حقوق المستفيدين من دعم الخبز كما يدعى البعض.

وقال المغازى : إن "الدعم المقدم للخبز أساسى لكل المصريين، ولايمكن لأحد الاقتراب منه"، واصفًا هذه الشائعات بالمؤامرة الرخيصة التى أفشلتها وزارة التموين فى مهدها".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة