الغردقة تقيم مهرجانا موسيقياً عالمياً لتنشيط السياحة أبريل المقبل

الإثنين، 06 مارس 2017 01:53 م
الغردقة تقيم مهرجانا موسيقياً عالمياً لتنشيط السياحة أبريل المقبل حفل موسيقية - أرشيفية
كتبت ميرفت رشاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقام بمدينة الغردقة مهرجاناً موسيقياً عالمياً في سوما باي، خلال الفترة من 14 إلى 17 أبريل المقبل، برعاية الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحى و وزارة السياحة المصرية.

قال أحمد عبيد، رئيس الشركة المنظمة للمهرجان، فى بيان صحفى إن المهرجان يأتي استكمالا للنجاح الذي حققته الشركة في حفل نجم البوب العالمى "مايكل بولتون" الذى أقيم فى أكتوبر الماضى، مشيرا إلى أن هذه الحفلات تسهم في وضع مصر على الخريطة الإقليمية والدولية للحفلات الموسيقية والتي تعكس مدى الأمن والأمان الذي تتمتع بهم.

كان  حفل النجم " مايكل بولتون" بمثابة رسالة كبرى ومحطة لاستعادة مصر مكانتها السياسية والسياحية، وبدأ المطرب الامريكى مسيرته كمغنٍ لموسيقى الروك والهيفى ميتال فى الفترة من أواسط 1970 وحتى أواسط 1980، حيث صنع ألبوماته المفردة وكذلك الألبومات التى تم تسجيلها بصفته أول مغنٍ فى فرقة بلاك جاك.

باع "بولتون"، خلال مشواره الفنى ٧٥ مليون نسخة ألبوم، فى مختلف أنحاء العالم، مسجلا 8 ألبومات مصنفة الأعلى مبيعا من ضمن قائمة الـ10، وكذلك سجل رقما قياسيا فى الرسم البيانى الذى تعده مجلة "بيلبور"، كما أحدث طفرة كبيرة خلال حقبة الثمانينيات فى موسيقى الروك والميتال، لدرجة جعلت هوليوود تصنع نجمة خاصة به فى ممر الشرف للمشاهير تقديرا لمكانته .


أصبح بولتون معروفا أكثر بسبب سلسلته المتخصصة فى غناء قصائد البوب روك الشعبية والتى تم تسجيلها بعد تغيير طرأ على أسلوبه فى اواخر 1980 .
نجح بولتون فى حصد الكثير من الجوائز العالمية، التى تقدر بـ٢٤ جائزة، منها جائزة جرامى مرتين (1990، 1992) الذى يعد إنجازا كبيرا وحصل 6 مرات على جائزة الموسيقى الأمريكية وجائزة Hitmakers من قاعة كتاب الأغانى للمشهورين .

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة