أكرم القصاص - علا الشافعي

اقتصادية قناة السويس: القوات المسلحة هيأت المنطقة "جنة للمستثمرين"

الإثنين، 06 مارس 2017 03:28 ص
اقتصادية قناة السويس: القوات المسلحة هيأت المنطقة "جنة للمستثمرين" الدكتور أحمد درويش رئيس الهيئة العامة للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس
كتب أحمد سامح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور أحمد درويش، رئيس الهيئة العامة للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس، تعليقاً على الإعلام المصرى فى الوقت الحالى، إن القضية الحالية هى الزخم الإعلامى، وتسليط الضوء على الأحداث الفردية أكثر من القضايا المهمة والأحداث الراهنة، موضحاً: التحليلات التى تصدر، إذا شخص أجنبى صدم مجموعة من الناس.. يبقى الأجنبى كان مخمورا، لكن لو شخص آخر صدم مجموعة من الناس من جنسية أخرى يبقى إرهابى".

 

وأضاف أحمد درويش، خلال حواره ببرنامج "النبض الأمريكى" والمذاع على فضائية "القاهرة والناس 2"، مع الإعلامى مايكل مورجان، أن هناك مجموعة من العوامل والأحداث تمت على أرض مصر ولكن كانت بعيدة عن التسليط الإعلامى الجيد، ومنها الأحداث التى تمت فى قناة السويس والمجرى الملاحى لقناة السويس، مؤكداً أن القوات المسلحة تأخذ تأمين قناة السويس بجدية تامة.

 

وأوضح رئيس المنطقة الاقتصادية لمحور قناة السويس، أن القوات المسلحة المصرية شكلت من قناة السويس "الجنة التى على ضفتى هذه المنطقة الآمنة"، مما يعطى للمستثمرين فى المنطقة الاقتصادية المزيد من الهدوء والراحة، ويقلل من نسبة المخاطرة التى تساعد على تحقيق مصلحة المنطقة الاقتصادية لقناة السويس فى التدفقات النقدية. 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة