رئيس حماية المستهلك يلتقى أحمد حامد لافتتاح مقر الجهاز بمحافظة السويس

الأحد، 05 مارس 2017 02:55 م
رئيس حماية المستهلك يلتقى أحمد حامد لافتتاح مقر الجهاز بمحافظة السويس محافظ السويس ورئيس جهاز حماية المستهلك
السويس - سيد نون

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التقى ظهراليوم اللواء عاطف يعقوب، رئيس جهاز حماية المستهلك، والنائب عبد الحميد كمال عضو مجلس النواب عن محافظة السويس مع اللواء أحمد حامد محافظ السويس واللواء شكري سرحان السكرتير العام للسويس بالديوان العام للمحافظة، حيث تسلم اللواء عاطف يعقوب من محافظ السويس رسميا المكان الذي تم توفيره من قبل المحافظة ليكون مقر للجهاز بالسويس حيث سيتم تجهيزه وافتتاحه رسمياً خلال الأسابيع القادمة.

ودار نقاش عن شكل عمل الجهاز وهو الأول من نوعه بالسويس وشكل المراقبة على الأسواق وكيفية تلقي البلاغات من المواطنين وتفعيلها عبر النيابة والقضاء من أجل حماية المواطنين من حالات الغش التجاري والصناعي، وإفساد السلع المقدمة للمواطنين وجشع التجار من معدومي الضمير.

من جانبه وجه النائب عبد الحميد كمال الشكر للواء عاطف يعقوب علي حسن التعاون وحرصه لفتح مقر جديد بالسويس ليكون نافذة إضافية من أجل حماية أبناء السويس من ظواهر الغش وانتشار السلع المواد والأجهزة غير المطابقة للمواصفات فى أسواق السويس المختلفة.

يذكر أن النائب عبد الحميد كمال ، صاحب اقتراح افتتاح فرع لجهاز حماية المستهلك بالسويس من أجل حماية المواطنين حيث قدم النائب طلبا إلى اللواء عاطف يعقوب فى إبريل 2016 ووافق عليه وتم اتخاذ الإجراءات الإدارية لافتتاح المقر بالسويس.

 

 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة