بالصور.. ثروت حجاج يحصد أعلى الأصوات فى انتخابات الصيادلة بالشرقية

الأحد، 05 مارس 2017 12:18 ص
بالصور.. ثروت حجاج يحصد أعلى الأصوات فى انتخابات الصيادلة بالشرقية نقيب صيادلة الشرقية يهنئ الأولى على الشرقية
الشرقية - حمدى عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الدكتور عصام أبو الفتوح نقيب الصيادلة بالشرقية أن انتخابات التجديد النصفى لنقابة الصيادلة بالشرقية أسفرت عن حصول الدكتور ثروت حجاج على أعلى الأصوات من بين المرشحين لقطاع شرق الدلتا وعددهم 10 مرشحين.

 

وأضاف لـ"اليوم السابع" أنه حصل على أعلى الأصوات من بين المرشحين بمقاعد فوق السن أحمد فاروق وأحمد أبو دومة وحسام حريرة وإيهاب قلدس، كما حصل على أعلى الأصوات من المرشحين تحت السن احمد عيد ومحمد مكاوى ومحمد عصمت حسين وهيثم عبد العزيز ومحمد طه.

 

وأضاف الدكتور محمد نمر أمين الصندوق بنقابة الصيادلة بالشرقية أن 499 صيدليا أدلوا بأصواتهم من إجمالى 5 آلاف صيدلى لهم حق التصويت بنسبة حضور بلغت 10%، وأضاف الدكتور كمال محمد لطفى عضو النقابة أن اجمالى اعضاء النقابة فاق الـ12 ألف صيدلى ونسبة الحضور من الصيادلة كبار السن فاقت الصيادلة الشباب ما يؤكد عزوف الشباب عن المشاركة الفعالة مطالب شباب الصيادلة بضرورة المشاركة الحقيقية خاصة فى أمور تهم المهنة.

 

وأضافت الدكتورة إيمان بدران مديرة المكتب الفنى بمستشفى أبو كبير وعضو نقابة الصيادلة أن تواجد الصيدلانيات فاق عدد الصيادلة من الرجال بنسبة زادت عن 35% ما يؤكد دور المرأة البارز فى اختيار كوادر النقابة.

 

 
 
نقيب صيادلة الشرقية يهنئ الاولى على الشرقية
نقيب صيادلة الشرقية يهنئ الاولى على الشرقية

  الصيادلة يهنئون المتقدم
الصيادلة يهنئون المتقدم

 تبادل التهانى
تبادل التهانى

 الصيادلة يهنئون زميلهم
الصيادلة يهنئون زميلهم

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة