الملابس والعطور..أفضل هدايا عيد الميلاد لو حبيبتك حوت

الأحد، 05 مارس 2017 11:00 م
الملابس والعطور..أفضل هدايا عيد الميلاد لو حبيبتك حوت فتاة الدلو
كتبت جهاد الدينارى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعتبر فتاة " برج الحوت" هى الأكثر رومانسية من بين الفتيات، لذلك يجب عند اختيارك لهدية يوم ميلادها أن تراعى رقتها وتفكيرها الحالم البعيد عن الواقعية، وأن تراعى أيضاً عشقها لاهتمامك بها وبتفاصيلها، لذلك حتى إذا كانت الهدية بسيطة ومتواضعة قد تنال إعجابها أكثر من هدية ثمينة إذا حاولت أن تنتقيها باعتناء.

الملابس: تعشق معظم فتيات الحوت الموضة والملابس، وتسعد جداً إذا وجدت حبيبها يحاول أن يحضر لها ملابس تناسب ذوقها، لذلك فتعد هذه هدية مثالية بالنسبة لها.

العطور:

رومانسيتها تجعلها تعشق العطور والروائح الزكية، لذلك أيضاً العطور ستكون اختيار أفضل خاصةً إذا كانت ذات رائحة رقيقة بعيدة عن المبالغة.

الفضة:

المجوهرات الثمينة أخر اهتمامات هذه الفتاة التى تعشق الفضة وتجد بها نعومة لا تجدها فى أى معدن أخر، لذلك إذا أحضرت لها سلسلة أو خاتم فضة ستكون سبب سعادتها.

الشيكولاتة: أيضاً معظم فتيات الحوت عاشقات للشيكولاتة ويعتبرونها رمزاً للحب والرومانسية خاصة إذا قدمت بطريقة غير تقليدية.

الماكياج:  كلما شعرت الفتاة باهتمام أكبر من قبل حبيبها كلما شعرت بالراحة والسعادة، وتعتبر ادوات الماكياج مثل " الروج، والماسكرا" وغيرها من أدق تفاصيلها التى ترغب أن يقتحمها رجلها ويختار من بينها الألوان التى تروق له حتى تصبح ألوانها المفضلة. 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة