"كارما" طفلة رضيعة مولودة بعيوب خلقية وتحتاج لجراحة خاصة

السبت، 04 مارس 2017 08:23 م
"كارما" طفلة رضيعة مولودة بعيوب خلقية وتحتاج لجراحة خاصة الطفلة كارما
كتب إسلام جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعانى الطفلة كارما محمد حمدى البالغة من العمر 6 أشهر من عيوب خلقية ومشاكل بالقلب، منذ ولادتها، فضلًا عن ولادتها بفص كبد وحيد وبدون طحال، كما تعانى من ضعف شديد فى النمو.

 

الطفلة كارما
الطفلة كارما

 

كما تعانى كارما التى تنتمى لأسرة من منطقة المندرة فى محافظة الإسكندرية، من تبادل فى الشريانين الأورطى والرئوى، وضيق فى الشريان الرئوى، وثقب بين البطينان، وانقلاب فى الصمامات.

 

كارما فى المستشفى
كارما فى المستشفى

 

طافت أسرة كارما مستشفيات وعيادات كثيرة فى أنحاء الجمهورية، علهم يجدون علاجًا لهذه الطفلة التى لا حيلة لها، إلا أنهم لم يعثروا على أى طريقة لعلاجها حتى الآن.

 

كارما داخل العناية
كارما داخل العناية

 

تقول زينب طارق والدة كارما، لـ"اليوم السابع"، "كل الأطباء قالوا لنا إن فى عمليات للبنت لكنهم قالوا إننا مش هنعرف نعملها، ونصحونا بالتوجة لمستشفى الدكتور مجدى يعقوب بأسوان".

 

تقرير طبى
تقرير طبى

 

وتابعت: "قدمنا 4 مرات فى مستشفى دكتور مجدى يعقوب، ودايمًا بيجى رفض من قبل إدارة المستشفى لاستقبال الطفلة، بدون توضيح أى سبب".

 

شهادة ميلاد كارما
شهادة ميلاد كارما

 

وطالبت والدة كرما الدكتور مجدى يعقوب باستقبال طفلتها بمركزه الطبى فى أسوان، والسماح بعلاجها، حتى يعود الأمل لأسرة الطفلة من جديد.

 

جانب من الأشعة
جانب من الأشعة

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة