عالم أزهرى يتبادل غطاء الرأس مع قس بمؤتمر تعزيز قيم الوطنية ويرددان تحيا مصر

السبت، 04 مارس 2017 01:10 م
عالم أزهرى يتبادل غطاء الرأس مع قس بمؤتمر تعزيز قيم الوطنية ويرددان تحيا مصر مسجد وكنيسة - أرشيفية
كتب محمود طه حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تبادل القس بوليس عويضة أستاذ القانون الكنسى، والدكتور علوى أمين أستاذ الشريعة بجامعة الأزهر غطاء الرأس، حيث منح الشيخ علوى غطاء الرأس للقس لتشكيل صورة لعلم مصر من خلال أشكال أغطية الرأس مرددين "تحيا مصر.. تحيا مصر" رافعين علامة النصر.

جاء ذلك خلال جلسة تعزيز قيم الوحدة الوطنية "مؤتمر معا لمصر" بحضور وزراء ومحافظ الجيزة وأعضاء مجلس نواب والإعلامى الدكتور معتز  بالله عبد الفتاح وطلاب المرحلة الثانوية بالجيزة. 

ووجه الدكتور معتز عبد الفتاح حديثة للطلاب قائلا، "أنتم مستهدفون فى هذه المرحلة، ومصر مرت بثورتين وبعدها أصبحت هناك علامات استفهام كبيرة فى السياسة وخلافه، مشيرا إلى أن هناك دراسة تؤكد أنه من أكثر الأديان التى يوجد بها تكامل هو الدين الإسلام والمسيحى، والإرهابى الذى يقذف قنبلة لا يفرق بين مسلم أو مسيحى.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

R

قال كرومر

قال كرومر المندوب السامي البريطاني في بداية القرن العشرين ( " انك لا تستطيع التممير بين المسلم والمسيحي إ لا في أن المسلم يذهب الي المسجد والمسيحي يذهب الي الكنيسة ") أي بعد قرن من الزمان يريدون وجه الشبه والاختلاف . عجبي يازمن

عدد الردود 0

بواسطة:

ميشو

القانون

الدين لله والوطن للجميع لو طبقنا هذه المقولة لأصبحنا دولة عظيمة لاكن للأسف صعبا علينا شويتين ...تحيا مصر ....

عدد الردود 0

بواسطة:

زائر

أظن دا ........من الاخر

العالم مش مصدق اننا نسيج واحد وبقى شىء واحد فقط تبديل الحقائب بين الازهر والكنيسة ..البابا تواضروس وزيرا للاوقاف والشيخ مختار جمعة رئيسا للكنيسة ...الله عليكى يامصر ... تكنش العمامة دى ورثها من جدودك او القس وارثه عن جدوده ..العمامتين امانة امتين باكملهما امة محمد عليه الصلاة والسلام وامة المسيح عليه السلام مات من اجلهم الاف من المسلمين والاف من المسيحيين .....

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة