إلهام المنشاوى: منظومة التموين الحالية بها فساد كبير

السبت، 04 مارس 2017 10:28 م
إلهام المنشاوى: منظومة التموين الحالية بها فساد كبير إلهام المنشاوى
كتب تامر إسماعيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت إلهام المنشاوى عضو مجلس النواب عن دائرة الرمل بمحافظة الإسكندرية، إن منظومة دعم السلع التموينية الحالية بها فساد كبير، وأن التحول للدعم النقدى أصبح ضرورة ملحة لغلق أبواب الفساد وإصلاح المنظومة حتى يصل الدعم لمستحقيه.
 
وأضافت النائبة فى تصريحات خاصة أن أزمة التحول للدعم النقدى تحتاح لترتيبات كثيرة، ووضع منظومة كاملة، والأهم توفير التمويل المادى اللازم لها، مشيرة إلى حاجة المواطن إلى نظام ثابت وواضح يضمن له حقه فى الدعم دون نقصان أو إهدار.
 
وشددت النائبة على أن التحول لنظام الدعم النقدى يكون له إيجابيات على مستوى وصول الدعم لمن يستحقه بشكل كامل، وتوفير الأموال المهدرة التى لا تذهب لمن يستحقها، إضافة إلى غلق أبواب الفساد فى منظومات الدعم الحالية.
 
وكانت النائبة قد تقدمت بطلب إحاطة للدكتور على عبد العال، رئيس البرلمان، موجه للدكتور على المصيلحى، وزير التموين والتجارة الداخلية، بشأن المليارات التى أنفقتها الشركات الثلاث المسؤولة عن البطاقات الذكية التابعة للوزارة، إذ أنها لم تكن قادرة على حجم العمل الإليكترونى للمنظومة التموينية.
 
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

مؤمن الاسكندراني

نائبة التعليقات فقط

النائبة المتحدثة بأسم دائرة اللي اثبتت ندمي وندم اغلب اهالي الرمل علي اختيارها نتيجة لعدم تواجدها او تنفيذ الوعود البسيطة اللي وعدت بيها وكل مرة تخرج بتصريح من باب انا اهه موجودة شو اعلامي دي هيه وكل نواب الرمل وحتي لو علي منظمة التموين النايبة وخدة مكان داخل اهه في خمس شهور قالت انه حيكون منفذ للتموين اصبح منزل الرعب ولا شارع من اللي وعدت انه حيتسفلت اتسفلت ولا حياة لمن تنادي نائبة تصريحات

عدد الردود 0

بواسطة:

Zaka

من الاخر

برافوا ياالهام اول كلمة حق اسمعها.كلمة جريئة.من اسكندرانية جدعة.المنظوفة فساد وشفط.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة