أخبار أرسنال اليوم.. أوزيل مهدد بالغياب أمام ليفربول بسبب "الإنفلونزا"

السبت، 04 مارس 2017 05:48 م
أخبار أرسنال اليوم.. أوزيل مهدد بالغياب أمام ليفربول بسبب "الإنفلونزا" مسعود أوزيل نجم أرسنال الإنجليزى
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بات الدولى الألمانى مسعود أوزيل جناح فريق أرسنال الإنجليزى، مهدداً بعدم خوض مباراة ليفربول، المقرر إقامتها فى السابعة والنصف مساء اليوم، السبت، على ملعب الأنفيلد ضمن منافسات الجولة الـ26 من مسابقة البريميرليج، بسبب معاناته من أنفلونزا حادة.

مسعود أوزيل
مسعود أوزيل

أوزيل مهدد بالغياب عن مباراة ليفربول

أشارت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، أن شكوك كبيرة تؤكد عدم لحاق أوزيل بلقاء ليفربول الصعب اليوم، السبت، بسبب معاناة اللاعب من الأنفلونزا وتأثيره عليه بشكل واضح ما يقلل من فرصه فى التواجد داخل تشكيل أرسين فينجر الأساسى أمام الريدز.

على الرغم من إصابة الأنفلونزا التى لحقت بـ "أوزيل" إلا أن اللاعب قد سافر مع الفريق إلى مدينة ليفربول، وأكد أرسين فنيجر مدرب المدفعجية أن مشاركة أوزيل أمام الريدز تتوقف على رأى اللاعب الذى يشعر بمعاناته من الأنفلونزا.

 

مسعود أوزيل جناح أرسنال
مسعود أوزيل جناح أرسنال

أسطورة أرسنال يكشف عن ما يفتقده أوزيل داخل الجانرز 

كما اتهم إيان رايت أسطورة نادى أرسنال السابق مسعود أوزيل بفقدانه لـ"الدافع" داخل الجانرز منذ قدومه إلى ملعب الإمارات من ريال مدريد الأسبانى.

 

قال أسطورة أرسنال فى تصريحان نقلتها صحيفة "ميرور" الإنجليزية، أن أوزيل يفتقد الدوافع بسبب الفوارق الكبيرة بين ريال مدريد حينما كان لاعباً ضمن صفوفه وأرسنال الذى يمثله الآن.

 

أوضح إيان رايت قائلاً "عندما تترك فريقاً مثل ريال مدريد والرحيل لأى ناد أخر حتى وإن كان مثل أرسنال فإنك ستتعرض لصدمة ثقافية لأن زملائك الجدد لن يكونوا جيدين مثل اللذى تركتهم خلفك".

 

اختتم نجم الجانرز السابق، أن أوزيل فى أمس الحاجة للاعبين من نفس مستواه الفنى حتى يتمكنوا من مساعدته داخل الملعب، مضيفاً أن الدولى الألمانى قد تعرض للعديد من الانتقادات خلال الفترة الماضية ويتساءل إذا كان أرسنال سيقود أوزيل إلى المستوى المطلوب الذى يبحث عنه أم لا. 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة