بالصور .. تعرف على أشيك أزياء على انستجرام فى أسبوع

الجمعة، 31 مارس 2017 01:00 ص
بالصور .. تعرف على أشيك أزياء على انستجرام فى أسبوع الموضة فى اسبوع
كتبت منار محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قد ترغب دائماً  فى متابعة أحدث صيحات الموضة ومعرفة كل ما هو جديد وذلك لمواكبة التطور فى هذا العالم، والتعرف على ما ترتديه النجمات ومشاهير مواقع التواصل الاجتماعى، ونجمات هوليود وعارضات الأزياء، ومن أفضل الوسائل التى ستبقيكِ على إطلاع بكل جديد، هى مواقع التواصل الاجتماعى وخاصة إنستجرام الذى يعتبر منصة للأزياء ومدونى الموضة وعشاقها.

وجمع اليوم السابع أشيك ما ظهر به المشاهير على انستجرام خلال اسبوع ويمكنك الآن التعرف على أحدث ما ظهر على صفحاتهم الخاصة.

موضة 5

frederikke sofie

1-  ما ارتدته عارضة الأزياء الدنماركية " frederikke sofie" :حيث ظهرت الأسبوع الماضى على أنستجرام وهى ترتدى بلوفر رمادى اللون ذو رقبة طويلة أو ما يسمى "هيكول" وارتدت فوقه جاكيت أسود "منفوخ".
موضة 3

RIhanna

2- ما ارتدته المغنية العالمية "RIhanna"، حيث عرضت صورة لها وهى ترتدى رداء الحمام أو ما يسمى "بورنوس" ولكنها ظهرت بشكل أنيق لايشبه الخروج من الحمام، حيت ارتدت معه صندل مما يعطى إيحاء بارتداء فستان أنيق وربما تندهش عندما تعرف أن رداء الحمام هذا أحدث صيحات موضة 2017.
موضة 1

Elsa hosk 

3-ما ارتدته عارضة الأزياء "Elsa hosk، حيث ظهرت السويدية "Elsa hosk" عارضة أزياء "فيكتوريا سكريت" مرتدية جاكيت من الفرو بالون اللبنى.
موضة 2
Sita abellan
4- ما ارتدته موديل الأغانى "Sita abellan" حيث عرضت صورة لها وهى ترتدى معطف من الفرو بالون الأبيض و نظارة شمسية باللون الأصفر .
موضة 4
Bella hadid
5-  ما ارتدته عارضة الأزياء "Bella hadid"، عرضت عارضة الأزياء الأمريكية "بيلا حديد"صورة لها مرتدية فستان طويل و بسيط جداً بالون اللبنى الفاتح .

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة