رئيس هيئة الاستعلامات يلتقى وزير الإعلام البحرينى لتعزيز التعاون المشترك

الأربعاء، 29 مارس 2017 03:25 م
رئيس هيئة الاستعلامات يلتقى وزير الإعلام البحرينى لتعزيز التعاون المشترك جانب من اللقاء
كتب مصطفى عنبر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقبل السفير صلاح الدين عبد الصادق، رئيس الهيئة العامة للاستعلامات، فى مكتبه، وزير الإعلام البحرينى على بن محمد الرميحى، واتفق الجانبان على توقيع عدد من بروتوكولات التعاون خلال الفترة المقبلة فيما يخص التدريب وتبادل الوفود والكوادر والخبرات المشتركة، وتطوير العمل الإعلامى المشترك.

 

وأكد السفير صلاح الدين عبد الصادق على عمق العلاقات المصرية البحرينية، مشدداً على أهمية التعاون والتنسيق بين البلدين، والاستفادة من الخبرات المتبادلة، وتقديم الدعم الفنى والتقنى والمهنى، فى المجال الإعلامى المسموع والمرئى والمكتوب، مشيداً بدور البحرين قيادة وشعبا الداعم لمصر خلال الفترة الماضية.

 

وأضاف عبد الصادق، أن التنسيق الإعلامى بين الدولتين يحمل أهمية خاصة، فى ظل مواجهة الإعلام المعادى والمضلل الذى يعمل على إثارة الفتن والقلاقل، ودور الإعلام فى مواجهة الإرهاب والتطرف الذى يهدد عقول الشباب.

 

من ناحيته، قال وزير الإعلام البحرينى، إن المملكة تحرص على الاستفادة من الخبرات الإعلامية المصرية وتحديدا فيما يخص مجالى التدريب وتبادل الوفود الإعلامية لتنمية مهارات الإعلاميين البحرينيين وللارتقاء بصناعة الإعلام، خصوصا وأن مصر كان لها الريادة الإعلامية فى المنطقة.

 

جاء اللقاء بين رئيس الهيئة العامة للاستعلامات، ووزير الإعلام البحرينى على هامش الزيارة الرسمية للعاهل البحرينى جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة إلى القاهرة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة