س & ج.. هل يرحل محمد صلاح عن روما الصيف المقبل؟

الثلاثاء، 28 مارس 2017 10:00 ص
س & ج.. هل يرحل محمد صلاح عن روما الصيف المقبل؟ محمد صلاح
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تسيطر حالة من الغموض حول مستقبل محمد صلاح، نجم منتخب مصر مع نادى روما الإيطالى، بعدما أبدى نادى إنتر ميلان رغبته فى الحصول على خدمات "الفرعون المصرى" نظير 45 مليون يورو، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

هل يرحل محمد صلاح عن نادى روما؟
 

 

بدأ نادى روما فى وضع قائمة اللاعبين المراد التعاقد معهم خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، من أجل تدعيم صفوف الفريق قبل انطلاق الموسم الجديد.

وشملت القائمة الثنائى خيسوس نافاس لاعب مانشستر سيتى الإنجليزى، وشاكيرى لاعب ستوك سيتى الإنجليزى، والمفارقة أن الثنائى يشغل نفس مركز محمد صلاح، الأمر الذى يثير التساؤلات عما إذا كان روما بدأ يبحث عن بديل للفرعون المصرى تحسباً لرحيله عن نادى العاصمة الإيطالية أو يريد فقط إيجاد بديل للنجم المصري.

 

هل تمنح إدارة روما محمد صلاح تذكرة الرحيل؟
 

تتحدث تقارير إعلامية إيطالية أن محمد صلاح اشترط زيادة راتبه السنوى نظير التجديد لنادى روما، علماً بأن عقد "ميسى مصر" مع الفريق ينتهى فى 2019.

وقالت وسائل الإعلام الإيطالية إن محمد صلاح يرى أنه أصبح عنصراً مؤثراً فى نادى روما ويستحق زيادة راتبه السنوى، بالنظر إلى المستويات الرائعة التى يظهر عليها خلال مباريات الفريق فنياً وتهديفياً.

الكرة الآن أصبحت فى ملعب إدارة روما التى باتت مطالبة بتحقيق رغبات اللاعب الذى يتمتع بشعبية واسعة بين جماهير النادى، وإلا فتواجه خطر رحيل محمد صلاح، لاسيما وأن عرض إنتر ميلان مغرٍ للغاية.

 

هل نشاهد محمد صلاح بقميص يوفنتوس الموسم المقبل؟
 

قد يكون نادى يوفنتوس بطل الدورى الإيطالى فى السنوات الخمسة الأخيرة، والذى بات قاب قوسين أو أدنى من الاحتفاظ بلقب "الكالتشيو" للموسم السادس على التوالى، المحطة المقبلة للنجم المصرى محمد صلاح، فى ظل التقارير الصحفية الإيطالية التى تتحدث أن لوتشيانو سباليتى، المدير الفنى لنادى روما سيكون المدرب المقبل لفريق يوفنتوس حال رحيل ماسيمليانو أليجرى عن تدريب الأخير بنهاية الموسم الحالى.

 

ويرتبط لوتشيانو سباليتى بعلاقة رائعة مع محمد صلاح، حيث يحظى الأخير بثقة واسعة من جانب مدرب روما دائم الإشادة بـ"الفرعون المصرى"، حتى وإن كان وجه إليه العديد من الانتقادات فى الفترة الأخيرة، لاسيما وأن سباليتى يريد أن يرى محمد صلاح لاعباً متكاملاً.

وقد يختار سباليتى محمد صلاح ضمن قائمة اللاعبين المراد التعاقد معها لتدعيم صفوف يوفنتوس حال تولى لوتشيانو تدريب "البيانكونيرى"، بداية من الموسم المقبل.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة