صراع فى إنبى على منصب نائب الرئيس.. والمنافسة بين أمين الصندوق وبدوى

الأحد، 26 مارس 2017 06:30 ص
صراع فى إنبى على منصب نائب الرئيس.. والمنافسة بين أمين الصندوق وبدوى زكريا السيد أمين الصندوق بإنبى
كتب – عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تشهد الفترة الحالية داخل نادى إنبى، صراعًا على منصب نائب رئيس النادى، نظرًا لخروج مجدى شلبى نائب الرئيس الحالى من التشكيل، لبلوغه سن المعاش، حيث سيخلو مقعد نائب الرئيس فى المجلس البترولى خلال 15 يومًا.

بدأت التحركات داخل إنبى، للفوز بمنصب رئيس النادى ويعد زكريا السيد أمين الصندوق المرشح الأول لهذا المنصب، مع تصعيد مصطفى الأمير عضو مجلس إدارة النادى لمنصب أمين الصندوق وإضافة عضو جديد للمجلس مع الإبقاء على تشكيله الحالى.

فيما طرح البعض داخل إنبى، اسم هيثم بدوى نائب رئيس إنبى السابق فى عهد محمد بدر رئيس النادى الأسبق، للعودة مجددًا لهذا المنصب، لتتغير خارطة الطريق البترولية حيث فى حالة دخول "بدوى" للتشكيل الحالى قد يحدث تغير كبير فى شكل المجلس.

واشتعلت المنافسة بين زكريا السيد أمين الصندوق الحالى مع بدوى النائب السابق، خاصة لتأييد قطاع الناشئين بإنبى ومعظمه من العاملين داخل الشركة البترولية لتصعيد أمين الصندوق، خاصة أنه المشرف العام على الكرة بالقطاع ويوفر كل متطلباتهم.

من المقرر أن يحسم علاء خشب رئيس نادى إنبى، اسم نائب الرئيس مع رئيس الشركة البترولية، وستشهد الفترة المقبلة، إيضاح الصورة بشكل أكبر خاصة أن التغيير الجديد سيحدد ملامح ما هو قادم فى النادى البترولى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة