بالصور.. أصحاب شركات النقل والسفر بأسوان يحتجون على محاولة إزالتهم

الأحد، 26 مارس 2017 03:01 م
بالصور.. أصحاب شركات النقل والسفر بأسوان يحتجون على محاولة إزالتهم جانب من احتجاجات أصحاب شركات السفر
أسوان – عبد الله صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نظم أصحاب شركات النقل والسفر بين أسوان والقاهرة، وأسوان وحلفا السودانية، وقفة احتجاجية صباح اليوم، الأحد، بموقف الأقاليم بمدينة أسوان، احتجاجاً على قيام مديرية أمن أسوان بحملة لمحاولة إزالة مقر عملهم باعتباره تعديات.

وأكد المحتجون لـ"اليوم السابع"، أن مقر عملهم المتواجد داخل موقف الأقاليم لا يعتبر تعديات، لأنه عبارة عن 12 كشك يضم 24 شركة، تم إنشاؤهم من قبل محافظة أسوان، بناء على قرار من محافظ أسوان السابق اللواء مصطفى يسرى، بعد أن كان عدد كبير من هذه الشركات منتشر بشكل عشوائى بميدان محطة السكة الحديد، وتم نقلهم إلى موقف الأقاليم لمحاولة توفيق أوضاعهم وتنظيم عملهم.

وأضاف المحتجون، أن شركات النقل والسفر أبرموا اتفاقاً مع محافظة أسوان، على دفع مبلغ 400 جنيه شهرياً لديوان عام المحافظة، حصيلة العمل بهذا النشاط، بجانب دفع مبلغ 100 جنيه عن كل رحلة مسافرة إلى مدينة القاهرة، و200 جنيهاً عن كل رحلة مسافرة إلى حلفا بالسودان.

على الجانب الآخر، توجه 20 شخصاً من ممثلى أصحاب شركات السفر، إلى ديوان عام محافظة أسوان، والتقوا اللواء هانى طه، السكرتير العام المساعد لمحافظة أسوان، فى حضور مدير إدارة المواقف بالمحافظة، للتفاوض بشأن المشكلة القائمة.

يذكر أن محافظة أسوان، قررت نقل نشاط عمل أصحاب شركات النقل والسفر من ميدان المحطة بمدينة أسوان، إلى موقف الأقاليم شمال المدينة، ومن المقرر نقل الشركات السودانية إلى الموقف الجديد بمنطقة وادى كركر بطريق أبوسمبل الدولى.

إيصال توريد
إيصال توريد

 

جانب من احتجاجات أصحاب شركات السفر (1)
جانب من احتجاجات أصحاب شركات السفر 
جانب من التفاوض
جانب من التفاوض

 

قوات الأمن أثناء محاولة الإزالة
قوات الأمن أثناء محاولة الإزالة

 

قوات الأمن أثناء محاولة تنفيذ الإزالة
قوات الأمن أثناء محاولة تنفيذ الإزالة

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة