مكاسب المقاصة من رباعية المصرى.. استمرار التفوق على حسام حسن.. تقليل الفارق مع الأهلى.. أقوى هجوم بالدورى.. مواصلة العروض القوية.. تألق الشيخ وتراورى وداوودا.. وعودة أنطوى للتسجيل

الجمعة، 24 مارس 2017 06:51 م
مكاسب المقاصة من رباعية المصرى.. استمرار التفوق على حسام حسن.. تقليل الفارق مع الأهلى.. أقوى هجوم بالدورى.. مواصلة العروض القوية.. تألق الشيخ وتراورى وداوودا.. وعودة أنطوى للتسجيل إيهاب جلال وأحمد الشيخ وفريق المقاصة
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق فريق المقاصة عدة مكاسب من الفوز الكبير على المصرى بأربعة أهداف مقابل هدفين في المباراة التى جمعتهما بالجولة 21 من عمر مسابقة الدورى، وأعادت الثقة للفريق الفيومى بعدما حقق انتصاره الثانى على التوالى منذ بداية الدور الثانى للمسابقة.

وخرج المقاصة بالعديد من المكاسب الفنية من انتصار المصرى فى المباراة التي قدم فيها الفريق الفيومى مستوى قويا، ونبرز تلك المكاسب فى النقاط التالية :

 

استمرار التفوق على العميد

جاء فوز المقاصة على المصرى ليكرس التفوق لإيهاب جلال فى المواجهات المباشرة أمام حسام حسن، حيث لم يفز الأخير على المقاصة فى وجود إيهاب جلال وكانت الغلبة للفريق الفيومى.

 

تقليل الفارق مع الأهلى

فوز المقاصة على المصرى ووصوله للنقطة 48 قلل فارق النقاط مع الأهلى إلى 4 نقاط فقط، بعدما حل الأحمر فى المقدمة برصيد 52 نقطة وازداد الفارق بينه وبين الزمالك صاحب المركز الثالث إلى 8 نقاط.

 

أقوى هجوم بالدورى

حقق المقاصة أعلى حصيلة تهديفية وأقوى هجوم فى الدورى برصيد 42 هدفا، أحرزها منذ بداية الموسم الجارى متفوقا عل الأهلى المتصدر صاحب الـ33 هدفا، ويأتى بعده المصرى كأقوى هجوم برصيد 36 هدفا بفارق 6 أهداف.

 

مواصلة العروض القوية

جاء الفوز برباعية ليؤكد تألق المقاصة وتقديم عروض قوية منذ بداية الموسم بعدما حقق الفريق الفيومى 15 انتصارا خلال الموسم الجارى وتعادل 3 مرات، فيما تعرض لـ3 هزائم.

 

تألق الشيخ وتراورى وداوودا

مباراة المصرى شاهدة على تألق الثلاثى أحمد الشيخ الذى قدم مستوى طيبا وفتح جبهة يمنى هجومية في دفاعات المصرى وصنع الهدف الثالث لفريقه، كما تألق البوركينى ايريك تراورى الذى أحرز الهدف الأول والثانى لفريقه وواصل مستواه الثابت مع الفريق الفيومى ، فيما قدم أحمد داوودا مستوى طيبا خلال المباراة وظهر بمستوى قوى أمام فريقه السابق وأحرز الهدف الثالث للمقاصة.

 

عودة أنطوى للتسجيل

استعاد الغاني جون أنطوى مهاجم المقاصة حاسة التسجيل بعدما أحرز هدف فريقه الرابع فى مرمى المصرى بعد فترة من الغياب عن التسجيل، رغم مشاركته الأساسية مع الفريق الفيومى.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة