أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. 5 وديات تجهز كتيبة مورينيو للموسم الجديد

الأربعاء، 22 مارس 2017 11:37 ص
أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. 5 وديات تجهز كتيبة مورينيو للموسم الجديد مانشستر يونايتد
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف نادى مانشستر يونايتد الانجليزى عن برنامج المباريات الودية التى سيخوضها الفريق خلال فترة الاعداد للموسم الجديد وذلك بالولايات المتحدة الامريكية الصيف المقبل.

 

5 وديات تجهز مانشستر يونايتد للموسم الجديد

ذكر الموقع الرسمى لنادى مانشستر يونايتد، أن الفريق سيخوض خمس مباريات ودية الصيف المقبل، حيث يستهل جولة الاعداد بمواجهة لوس أنجلوس جالاكسي يوم 15 يوليو القادم، في ملعب "ستابهوب سنتر"، قبل أن يواجه ريال سولت ليك في ملعب "ريو تينتو" يوم الاثنين 17 يوليو.

 

 
مانشستر يونايتد سيخوض ثلاث مواجهات أخرى فى بطولة كأس الأبطال الدولية، وهى المسابقة الودية التى تشهد مشاركة أقوى وأكبر أندية العالم، ويلتقى مانشستر يونايتد مع جاره مانشستر سيتى يوم 20 يوليو القادم.

 

مواجهة خاصة تنتظر مورينيو مع مانشستر يونايتد 

كما سيكون البرتغالى جوزيه مورينيو، المدير الفنى لنادى مانشستر يونايتد على موعد مع مواجهة خاصة عندما يلتقى مع فريقه السابق ريال مدريد الاسبانى بملعب "ليفي" يوم 23 يوليو المقبل، علماً بأن الفريقين سبق وأن تواجها فى البطولة ذاتها من قبل وهي مباراة شهدت أكبر حضور جماهيري على مستوى كرة القدم في الولايات المتحدة والبالغ 109.318 مشجعًا، علماً بأن المباراة انتهت بفوز المانيو بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

 

مانشستر يونايتد سيختتم فترة الاعداد بمواجهة من العيار الثقيل أمام برشلونة الاسبانى يوم 26 يوليو في ملعب "فيديكس فيلد"، علماً بأن الفريقين سبق وأن تواجها فى تلك البطولة قبل عامين ماضيين، وانتهت بفوز مانشستر يونايتد بنتيجة 3 – 1.









الموضوعات المتعلقة

وستهام يبدى اهتمامه بضم واين رونى

الثلاثاء، 21 مارس 2017 05:33 م

مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة